تكنولوجيا

مواصفات وشعر هاتف شاومي Redmi 10C

مواصفات وشعر هاتف شاومي Redmi 10C

أعلنت شركة شاومي عن مواصفات هاتفها الجديد ، والذي سيكون أرخص هاتف أندرويد هذا العام.

وبحسب موقع التكنولوجيا “gsmarena” ، نشرت الشركة النيجيرية التابعة لشركة Xiaomi صورتين للهاتف الذكي منخفض التكلفة المسمى Redmi 10C على صفحتها الرسمية على Twitter ، تظهران ألوان الهاتف الذكي الثلاثة وتكشفان عن المواصفات الرئيسية. والسعر الذي سيطلق به الجهاز في السوق النيجيري.

 

مواصفات وشعر هاتف شاومي Redmi 10C

 

مواصفات وشعر هاتف شاومي Redmi 10C

ويحتوي هاتف شاومي Redmi 10C، على شاشة كبيرة من نوع IPS LCD، بقياس 6.71 بوصة، بجودة FHD+، تحتوي على نوتش على شكل قطرة ماء مخصصة لـ كاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابكسل.

ويضم الغطاء الخلفي لـ هاتف شاومي Redmi 10C، على جزيرة كاميرا مربعة الشكل، تضم ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وفلاش وكاميراتين، الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل لتصوير العمق.

ويحزم هاتف شاومي Redmi 10C، بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18 وات، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم MIUI13، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 11.

ويأتي هاتف شاومي Redmi 10C، بألوان الأسود والأزرق والأخضر ولديه خياران للذاكرة، يتوفر الإصدار بسعة 4 + 64 جيجابايت، مقابل سعر 190 دولار (أي ما يعادل 2900 جنيه مصري)، ويبلغ سعر خيار 4 + 128 جيجابايت، حوالى 210 دولار (أي ما يعادل 3200 جنيه مصري).

إقرأ أيضا:موعد الإعلان عن ايفون 14
مواصفات وشعر هاتف شاومي Redmi 10C
السابق
تشكيل مباراة النجم الساحلي والترجي الرسمية
التالي
موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا القادمة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة