تكنولوجيا

موعد الإعلان عن ايفون 14

موعد الإعلان عن ايفون 14

قررت شركة آبل موعد إصدار أحدث هواتفها iPhone 14 بدلاً من 10 سبتمبر إلى 7 سبتمبر ، وكان هناك سببان رئيسيان وراء تخلي شركة آبل يوم الثلاثاء عن إطلاق منتجها الجديد.للتضخم الذي يهيمن على الاقتصاد العالمي في الفترة الحالية عدة أسباب ، وأبرزها الحرب الروسية الأوكرانية ، وأزمة المناخ ، وأزمة الغذاء ، والاضطرابات العالمية.

مواصفات iPhone 14

• جدير بالذكر أن كلا من جهازي iPhone 14 Pro و Pro Max كلاهما بهما 256 جيجابايت على الأقل من سعة التخزين الداخلية ، أي ضعف سعة التخزين القياسية البالغة 128 جيجابايت ، الأمر الذي قد يؤدي إلى ارتفاع الأسعار.

• سيكون كل من Apple iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max المنتجين الوحيدين في المجموعة الذي سيضم مجموعة شرائح “Apple A16 Bionic” الجديدة ، بينما يستخدم “iPhone 14 و iPhone 14 Max” إصدارًا جديدًا من Apple A15 Bionic العام الماضي شرائح.

• ستصدر Apple أيضًا Apple Watch Series 8 الجديدة ، وطرازات Apple Watch SE الجديدة ، و Apple Watch Pro الجديدة أثناء إطلاق iPhone 14 ، قد تقدم الشركة طرازات iPad جديدة.

سعر آيفون 14 بعد الزيادة الأخيرة

يتوقع المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن تقوم شركة Apple بزيادة سعر سلسلة iPhone 14، ومؤخرًا قام Ming-Chi Kuo بالتغريد عبر حسابه الشخصي أن Apple قد تزيد سعر طراز “iPhone 14 Pro”، لكنه لم يحدد نسبتها وبحسب منصة “zeenews” يتوقع المحللون ارتفاع سعر سلسلة iPhone 14 بنسبة 15٪ هذا العام، وهذا يعني أن “iPhone Pro” تصل قيمته إلى 1000 دولار أمريكي قد يكلف 1050 دولارًا أمريكيًا، ويقال إن ارتفاع الأسعار يرجع إلى التضخم ، ولكن الميزات الجديدة في طرازي “iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max” قد تؤدي أيضًا إلى ارتفاع الأسعار.

إقرأ أيضا:تسريبات عن هاتف iPhone SE 3 المدعم بتقنية 5G

 موعد مؤتمر ابل للإعلان عن ايفون 14 الجديد

أفادت التقارير الأخيرة أن شركة آبل قد تعقد مؤتمر إطلاق “آيفون 14”. في السادس من سبتمبر بدلاً من 12 سبتمبر، وكانت الشركة تعلن عن إطلاق iPhone كل عام في منتصف سبتمبر تقريبًا باستثناء عام 2020 بسبب تأثير وباء كورونا.

السابق
أهم مباريات ريال مدريد في شهر سبتمبر 2022
التالي
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي