تكنولوجيا

مواصفات هاتف شاومي Poco M4 Pro الجديد

مواصفات هاتف شاومي Poco M4 Pro الجديد

أطلقت شركة Xiaomi الصينية إعلانًا ترويجيًا لهاتف Poco M4 Pro متوسط ​​المدى ، والذي سيتم طرحه تحت علامتها التجارية الفرعية Poco ، والتي من المقرر إطلاقها في الأيام القليلة المقبلة.

وفقًا لـ Gadgets 360 ، سيتم إطلاق هاتف Poco M4 Pro أولاً في السوق الهندية ثم للسوق العالمية حيث يحتوي على كاميرا فريدة جدًا وبطارية كبيرة.

سيحتوي هاتف Xiaomi Poco M4 Pro على شاشة IPS LCD بحجم 6.6 بوصة مع جودة عرض FHD + ، ودقة 2340 × 1080 بكسل ، ودعم معدل تحديث 90 هرتز ، وحماية Gorilla Glass 3 من التلف والخدوش ، ومستشعر بصمة الإصبع. مثبتة على جانب الجهاز.

 

وسيقدم هاتف شاومي Poco M4 Pro ، 3 كاميرات خلفية، الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر ISOCELL S5KJN1 من شركة سامسونج ، والثانية كاميرا بزاوية واسعة 8 ميجابكسل، أما الثالثة فتأتى بمستشعر ماكرو للتكبير بدقة 2 ميجابكسل، أما كاميرا السيلفي فتبلغ دقتها 16 ميجا بيكسل.

إقرأ أيضا:مواصفات ساعة جارمن الذكية Instinct 2

وسيعمل هاتف شاومى Poco M4 Pro ، بمعالج كوالكوم من نوع Dimensity 810، من شركة ميديا تيك والذي يقدم أداء أفضل وكفاءة أعلى فى استهلاك الطاقة، مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، بالإضافة إلى بطاقة قابلة للتوسعة من نوع microSD .

إقرأ أيضا:تقرير مواصفات هاتف Lenovo Legion Y70

وسيحتوى هاتف شاومى Poco M4 Pro ، على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللى أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع اللاسلكى بقدرة 33 واط، كما تدعم الشحن السلكى، مع بلوتوث 5.0 ، و مقبس صوت 3.5 ملميتر، كما يعمل بواجهة المستخدم MIUI 12 والمرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 12.

السابق
ضبط واستقبال تردد قناة أبو ظبي اكسترا تحديث فبراير 2022
التالي
موعد مباراة الجزيرة ومونتيري في كأس العالم للأندية