تكنولوجيا

شاهد تسريب صور ومواصفات سامسونج جالاكسي إس 22 ألترا

شاهد تسريب صور ومواصفات سامسونج جالاكسي إس 22 ألترا

مع اقتراب الإصدار ، اكتشف آخر تسريب أول صورة في الوقت الفعلي للهاتف المحمول القادم Samsung Galaxy S22 Ultra. كشفت صور التجسس عن مواصفات متعددة للهاتف المحمول الرائد Galaxy S22 Ultra في عام 2022.

وفقًا لموقع التكنولوجيا “gsmarena” ، يتبنى الهاتف المحمول Samsung S22 Ultra تصميم شاشة منحني وتصميم شاشة “قطرة الماء” ، والتي تحتوي على شق على شكل قطرة مخصص للكاميرا الأمامية.

 

تسريبات تكشف مواصفات هاتف جالاكسي إس 22 ألترا

وأظهرت الصور المسربة، أن هاتف سامسونج جلاكسي إس 22 ألترا، سيحتوي على 5 كاميرات خلفية، ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة عالية تصل إلى 108 ميجابكسل، وستتمتع جميع العدسات بميزة التثبيت البصري.

وعلى غرار أجهزة نوت من سامسونج، سيأتي هاتف Galaxy S22 Ultra، بدعم قلم S Pen الإلكتروني التابع للشركة، وكما يمتاز الهاتف الرائد بتصميم أسود غير لامع لطلاء الغطاء الخلفي للجهاز.

شاهد تسريب صور ومواصفات سامسونج جالاكسي إس 22 ألترا
هاتف Galaxy S22 Ultra

 

ومن المقرر أن تعلن سامسونج عن هاتف Galaxy S22 Ultra، في الربع الأول من العام المقبل، بشاشة من نوع AMOLED، و بقياس 6.8 بوصة، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ومن المتوقع أن يحزم هاتف سامسونج جلاكسي S22 Ultra، بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، بالإضافة إلى معالج كوالكوم Snapdragon 898، وسيقدم الهاتف دعما لشبكات الجيل الخامس، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 11.

إقرأ أيضا:شكل شعار شركة اتصالات مصر الجديد

ووفقا للتسريبات الأخيرة، سيأتي هاتف Galaxy S22 Ultra، بقدرات كاميرا عالية الدقة، تضم مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، متصل مع مستشعر بزوايا عرض فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، مع عدسة مقربة بدقة 10 ميجابكسل، يدعم التكبير حتى 3X مرات، وأخرى بدقة 10 ميجابكسل تدعم التكبير البصري حتى 10X مرات.

شاهد تسريب صور ومواصفات سامسونج جالاكسي إس 22 ألترا
هاتف Galaxy S22 Ultra
السابق
من هي المذيعة أجواء الجودي في بوليفارد المواهب
التالي
سبب فسخ خطوبة منة عرفة ومحمود المهدي