تكنولوجيا

تعرف على كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من منصات مختلفة إلى جهازك

هل تحب أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت؟ أنت لا تختلف عن مستخدمي الإنترنت الآخرين. تعد مقاطع الفيديو هي الشكل الأكثر جاذبية للمحتوى المتاح على الويب.

 

يحب الناس قضاء ساعات في مشاهدة محتوى الفيديو. والكثير منهم لا يدركون كيف يمر الوقت عندما يشاهدون مقاطع الفيديو على أي منصة لمشاركة الفيديو أو الشبكات الاجتماعية.

 

ومع ذلك ، فإن معظم المستخدمينبحاجة الى مساعدة أشرطة فيديو. يريدون لكنيحتاج لأن يكون يسمح تحميل فيديوهات  على أجهزتهم. نتيجة لذلك ، قامت معظم المنصات بتقييد خيارات التنزيل لتسهيل منشئي المحتوى وتعزيز وقت المشاهدة.

 

على الرغم من أن هذه الممارسة تفيد كلاً من منشئي المحتوى ومنصات مشاركة الفيديو ، إلا أن المستخدمين لا يحبونها على الإطلاق.

 

ولكن إذا كنت من مستخدمي الإنترنت العاديين وتريد تنزيل فيديوهات من شبكات متعددة ، فلا داعي للقلق. تتوفر العديد من برامج تنزيل الفيديو على الويب والتي يمكنها مساعدتك في تنزيل ملفمفضل مقاطع فيديو من أي منصة. والكرز في الأعلى ، كلها تقريبًا سهلة الاستخدام ومجانية.

 

هذه المقالة مخصصة لك إذا لم تقم مطلقًا برنامج تنزيل فيديو باستخدام برنامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت.

إقرأ أيضا:سعر بلايستيشن 5 الإصدار الجديد في السعودية

 

دعونا نتعلم العملية برمتها!

اعثر على برنامج تنزيل فيديو موثوق به عبر الإنترنت

العملية تنزيل الفيديو يبدأ دائمًا بالعثور على أداة تنزيل رائعة عبر الإنترنت برنامج تنزيل فيديو. يمكنك بسهولة العثور على العديد من أدوات التنزيل عبر الإنترنت من خلال البحث على Google أو أي محرك بحث آخر تفضله. لكن،فقط البعض منهم موثوق.

هناك الكثير من أدوات التنزيل المتاحة عبر الإنترنت. ومعظمهم لديهم العديد من القضايا ، ولهذا السبب يجب عليك ذلكانتظر اخترهم لتنزيل مقاطع الفيديو. على سبيل المثال ، يعرض عدد قليل من برامج التنزيل إعلانات فيديو غير قابلة للتخطي تحبط المستخدمين وتعزز وقت التنزيل. البعض ليس مجانيًا للاستخدام. و اخرينبحاجة ل توفر واجهة سهلة الاستخدام.

 

ومع ذلك ، في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا العثور على عدد قليل من أدوات تنزيل الفيديو عبر الإنترنت الأفضل في كل شيء. على سبيل المثال ، لا يعرضون إعلانات غير قابلة للتخطي ؛ فهي مجانية وسهلة الاستخدام. ابحث عن هذه الأداة ، وستتيح لك تحميل فيديوهات من اختيارك. علاوة على ذلك ، سيسمح لك أيضًا باختيار الجودة التي تريدها.

 

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر سماعة جوجل بيكسل بدز برو

فيما يلي بعض النصائح الإضافية للعثور على برنامج تنزيل فيديو رائعة ؛

 

اختر برنامج تنزيل فيديو متوافق مع جميع الأجهزة

تفضل أداة التنزيل التي لا تعرض الكثير من الإعلانات قبل تنزيل مقاطع الفيديو

استخدم برنامج تنزيل فيديو مجاني للاستخدام

عامل آخر يجب أن تفكر فيه هو سهولة الاستخدام

يجب أن تكون واجهة برنامج تنزيل الفيديو الذي تحدده سهلة الاستخدام أيضًا

 

انسخ عنوان URL للفيديو

بمجرد اختيار أداة التنزيل المناسبة ، حان الوقت لنسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله. إذا كنت من مستخدمي سطح المكتب ، فيمكنك بسهولة العثور على رابط الفيديو في شريط عنوان المتصفح. يمكنك أيضًا نسخه بسرعة عن طريق تحديد الارتباط والضغط على CTRL + C.

ومع ذلك ، إذا كنت من مستخدمي الهاتف المحمول وتستخدم تطبيقًا للهاتف المحمول لمشاهدة محتوى الفيديو ، فقد لا تتمكن من العثور على روابط الفيديو بسهولة. في هذه الحالة ، انقر فوق زر المشاركة. عند النقر فوقه ، ترى خيارات مختلفة ؛ حدد “نسخ الرابط” أو زر مشابه. بعد ذلك ، سيتم نسخ عنوان URL للفيديو تلقائيًا.

إقرأ أيضا:شاهد الان حفل إطلاق هاتف iphone 13

 

الصق رابط الفيديو في برنامج تنزيل فيديو

عندما تفتح أي برنامج على الإنترنت برنامج تنزيل فيديو ، ترى شريطًا هناك. تم تصميم هذا الشريط للصق رابط الفيديو هناك. إذا قمت بنسخ رابط الفيديو ، فقم بلصق هذا الرابط في هذا الشريط. تكتشف بسرعة ما يجب فعله بعد ذلك عند لصق رابط الفيديو.

 

يحتوي كل برنامج تنزيل فيديو تقريبًا على خوارزميات وتقنيات مختلفة لتنزيل مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، كل واحد منهم لديه شيء واحد مشترك. من السهل استخدامهم.

 

لذلك ، بغض النظر عن برنامج تنزيل فيديوهات الذي تحدده ، ستكتشف بسرعة الخطوة التالية. على سبيل المثال ، تعرض بعض برامج تنزيل الفيديو الزر “تنزيل” عند لصق رابط الفيديو ، وقد يعرض البعض على الفور جودة الفيديو المطلوب تحديده.

حدد جودة الفيديو

وإليك الخطوة الأخيرة لتنزيل مقطع فيديو عبر أداة تنزيل عبر الإنترنت. أفضل شيء في معظم برامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت هو أنها توفر للمستخدمين فرصة اختيار الجودة التي يريدونها. همبحاجة ل توفير الجودة التي يمكنهم تقديمها بقوة. بدلاً من ذلك ، سمحوا للمستخدمين بتحديد ما يريدون.

في هذه الخطوة ، اختر جودة الفيديو بعناية ، فهي الخطوة الأخيرة لتنزيل مقاطع الفيديو باستخدام أدوات التنزيل عبر الإنترنت. في اللحظة التي تحدد فيها الجودة ، تبدأ عملية تنزيل الفيديو تلقائيًا.

خاتمة

جعلت برامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت من السهل على المستخدمين حفظ مقاطع الفيديو من منصات مختلفة. قبلهم ، كان على الناس أن يكافحوا كثيرًا من أجل تحميل فيديو. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن برامج تنزيل الفيديو هذه مجانية ، فلن يحتاج الأشخاص إلى الدفعللحفظ مقاطع فيديو على أجهزتهم.

 

بالإضافة إلى ذلك ، توفر أدوات تنزيل الفيديو هذه للمستخدمين خيار تحديد جودة الفيديو ، مما يسمح لهم بحفظ مقاطع الفيديو بجودة حقيقية. وأخيرًا ، برامج تنزيل الفيديو هذه متوافقة مع جميع الأجهزة.

السابق
تشكيل العراق الرسمي أمام قطر اليوم في نصف نهائي خليجي 25
التالي
ما هي أفضل 10 لغات برمجة لتطوير الويب؟