تكنولوجيا

تسرب يكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف vivo الرائد iQOO Neo 6

تسرب يكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف vivo الرائد iQOO Neo 6

كشفت تسريبات عن المواصفات الرئيسية للهاتف الرائد من شركة Vivo الصينية iQOO Neo 6 ، والمتوقع طرحه في الأسابيع المقبلة حيث من المتوقع أن ينافس الهاتف هواتف Samsung و Xiaomi في فئة أفضل الهواتف الرائدة.

وفقًا لـ Gizmochina ، سيتم تجهيز هاتف iQOO Neo 6 بشاشة منحنية كبيرة بحجم 6.6 بوصة من Samsung E4 AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز في الثانية وجودة بكسل و FHD + ومستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة وتقنية HDR10 + ومقاوم للماء والغبار الشاشة يوجد ثقب صغير في الأعلى للكاميرا الأمامية.

سيوفر iQOO Neo 6 كاميرات خلفية ثلاثية مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر ISOCELL GN1 وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 1 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو مع تسجيل الفيديو. 1080p مع فلاش LED.

وسيعمل هاتف فيفو iQOO Neo 6 بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1الأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية، يدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G مدعوما بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت رام من نوع LPDDR4X، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبدأ من 128 جيجابايت.

ويحتوي هاتف فيفو iQOO Neo 6 على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80 واط ، مع شحن البطارية بنسبة 80 % في أقل من نصف ساعة.

إقرأ أيضا:قائمة الموقع الأكثر شعبية في العالم
السابق
بالتردد 4 قنوات مجانية تنقل مباراة الزمالك والوداد اليوم في دوري أبطال أفريقيا
التالي
قائمة أغلى 10 أندية عربية