تكنولوجيا

بعد طرحه الرسمي نكشف مواصفات هاتف هواوي Enjoy 50 Pro

بعد طرحه الرسمي نكشف مواصفات هاتف هواوي Enjoy 50 Pro

أطلقت هواوي رسميًا هاتفها الذكي الجديد ، Enjoy 50 Pro ، والذي يندرج في فئة الاقتصاد من نسختها بتصميم فريد مشابه لطرازها الرائد Mate 40.

وفقًا لموقع التكنولوجيا ، فإن هاتف Huawei Enjoy 50 Pro الجديد مدعوم بمعالج Snapdragon 680 ثماني النواة الذي طورته شركة Qualcomm في الولايات المتحدة ، وتم تصنيعه بدقة 6 نانومتر ، ويعمل بنظام التشغيل الصيني HarmonyOS 2. .

 

مواصفات هاتف هواوي الجديد Enjoy 50 Pro

يتم تشغيل المعالج بواسطة وحدة معالجة رسومات Adreno 610 ، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت. قدمت Huawei أيضًا 3 غيغابايت إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية لهاتف Enjoy 50 Pro.

بعد طرحه الرسمي نكشف مواصفات هاتف هواوي Enjoy 50 Pro

من حيث مواصفات الشاشة ، يستخدم الهاتف المحمول Huawei Enjoy 50 Pro شاشة IPS LCD بحجم 6.7 بوصة بجودة عرض FHD + ، ودقة 1080 × 2388 بكسل ، وتدعم معدل تحديث 90 هرتز ، ومعدل أخذ عينات باللمس 270 هرتز. عبارة عن فتحة في منتصف الجزء العلوي من الشاشة للكاميرا الأمامية.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هاتف Enjoy 50 Pro المتطور متوسط ​​المدى مزودًا ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع 40W ، والتي تدعي الشركة أنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 12 ساعة من وقت تشغيل الفيديو ، والجهاز قادر على الشحن. مع الشاحن السريع ، يمكن شحن البطارية بنسبة 50٪ في 30 دقيقة فقط ، مما يعني أنك ستشحن بالكامل في أقل من ساعة.

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر سماعات شاومي Redmi Buds 4 Pro
بعد طرحه الرسمي نكشف مواصفات هاتف هواوي Enjoy 50 Pro

ولعشاق التصوير الفوتوغرافي، زودت هواوي هاتف Huawei Enjoy 50 Pro، بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تأتي في جزيرة كاميرا بتصميم دائري مشابه لهاتفها الرائد Mate 40، تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ويتميز الهاتف بكاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

وتشمل الميزات الأخرى بهاتف هواوي Huawei Enjoy 50 Pro، قارئ لبصمات الأصابع على الإطار الجانبي للجهاز، ودعم تقنية الـ Bluetooth 5.0 ومنفذ شحن من نوع USB -C، ومقبس سماعة رأس بقاس 3.5 ملميتر، بالإضافة إلى ميزة الدفع الالكتروني NFC، إلى جانب فلاش LED.

ومن المقرر أن يصل هاتف Enjoy 50 Pro، إلى الأسواق العالمية قريبا، وهو متاح للحجز المسبق حاليا في الصين، ويتوفر الهاتف بخيارات ألوان هي الأخضر والأسود والأبيض والأزرق، ولم تذكر هواوي تفاصيل الأسعار التي سيتوفر بها الهاتف.

إقرأ أيضا:أفضل ألعاب القتال آر بي جي للهواتف الذكية
بعد طرحه الرسمي نكشف مواصفات هاتف هواوي Enjoy 50 Pro
السابق
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد والقناة الناقلة
التالي
موعد مشاهدة لقاء روبي في برنامج معكم منى الشاذلي