تكنولوجيا

تقرير شامل عن هاتف هواوي الجديد Mate Xs 2 مع المواصفات والسعر

تقرير شامل عن هاتف هواوي الجديد Mate Xs 2 مع المواصفات والسعر

أعلنت شركة Huawei الصينية عن إطلاق أحدث إصدار لها من هاتفها القابل للطي في الأسواق العالمية ، حيث جاء هاتف Mate Xs 2 الذي تم إصداره في مايو الماضي إلى إيطاليا وألمانيا بعد فترة وجيزة من إطلاق سامسونج لهاتف Galaxy Z Fold 4.

هواوي ميت Xs 2

وفقًا لموقع التكنولوجيا “gsmarena” ، فإن هاتف Huawei Mate Xs 2 القابل للطي متاح للطلب المسبق في المملكة المتحدة من 31 أغسطس إلى 11 سبتمبر ، وخلال هذه الفترة ، سيحصل العملاء البريطانيون الذين طلبوا الجهاز مسبقًا على هدية سخية ، حيث أن الشركة الصينية ستمنحها ساعة Watch GT 3 Pro الذكية كهدية مجانية لأي شخص يريد شراء هاتف.

سيتوفر Huawei Mate Xs 2 باللونين الأبيض والأسود ، بأسعار تبدأ من 2500 دولار (ما يعادل 47700 جنيه مصري) للإصدار الأساسي.

تقرير شامل عن هاتف هواوي الجديد Mate Xs 2 مع المواصفات والسعر

مواصفات هاتف Huawei Mate Xs 2

يستخدم هاتف Huawei Mate Xs 2 الجديد شاشة OLED مرنة ، والتي تفتح على جهاز لوحي مقاس 7.8 بوصة بدقة 2480 × 2200 بكسل ويدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. عند طيها حول الخلف ، يتم تقليل الشاشة القابلة للطي المرنة إلى 6.5 – لوحة بوصة سهلة الإدارة وذات دقة عالية 2480 × 1176 بكسل.

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر ساعة OnePlus Nord الجديدة

يحتوي هاتف Mate Xs 2 على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، ويوفر هاتف هواوي الجديد القابل للطي آلية مفصلية مزدوجة الدوران محسّنة لقوة التحمل على المدى الطويل ، مع عدم وجود تجاعيد مرئية على الشاشة المطلية بالبوليمر عند طيها. . .

يحتوي هاتف Huawei Mate Xs 2 الجديد على كاميرا خلفية ثلاثية الإعداد الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة السرعة بدقة 13 ميجابكسل ووحدة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع بصريات 3x و 30 تقريب رقمي و OIS.

يتم تشغيل هاتف Mate Xs 2 بواسطة معالج Snapdragon 888 الرائد من Qualcomm ، والذي تم تطويره بهندسة 5 نانومتر ، مع 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة.

الهاتف المحمول Mate Xs 2 مزود ببطارية 4880mAh ، وتدعم تقنية الشحن السريع 66W ، ويعمل بنظام التشغيل Huawei HarmonyOS 2 ، ولا يدعم خدمات Google ، ويدعم الهاتف القابل للطي الجديد استخدام قلم Huawei الذكي M-Pen 2s لأخذها. الملاحظات أو الكتابة على الجدران.

تقرير شامل عن هاتف هواوي الجديد Mate Xs 2 مع المواصفات والسعر

إقرأ أيضا:بمزايا رائعة أوبو تطلق هاتف Oppo A58
السابق
موعد وتوقيت مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
التالي
اسماء حكام الجولة الأولى من دوري روشن السعودي