تكنولوجيا

بالاسم هواتف هواوي التي ستحصل على EMUI 12

بالاسم هواتف هواوي التي ستحصل على EMUI 12

تعمل Huawei بجد لتحويل هواتفها الذكية في الصين من Android إلى HarmonyOS ، بينما لا تزال الطرز الدولية تعمل بواجهة مستخدم EMUI المستندة إلى Android ، ويبدو أن هذا الوضع يستمر لبعض الوقت.

وفقًا لتقرير على موقع التكنولوجيا “gsmarena” ، كشفت هواوي عن قائمة بالأجهزة التي ستتلقى تحديث واجهة المستخدم EMUI 12 الجديد اعتبارًا من الربع الأول من عام 2022.

 

لم تحدد الشركة الصينية إصدار Android الذي يعتمد على واجهة المستخدم الجديدة EMUI 12 ، ولكن استنادًا إلى سلسلة Huawei Nova 9 التي تم إصدارها مؤخرًا ، قد تحصل قائمة الهواتف المحمولة التالية على نظام التشغيل Android 11.

قائمة الهواتف التي ستحصل رسميا على EMUI 12 من هواوي

من المتوقع أن تحصل أحدث إصدارات هواوي من سلسلتي Mate و P على إصدارًا تجريبيًا من EMUI 12 خلال الأشهر المقبلة.

بالاسم هواتف هواوي التي ستحصل على EMUI 12
قائمة الهواتف التي ستحصل رسميا على EMUI 12 من هواوي

وتركز واجهة المستخدم EMUI 12 بشكل كبير على تكامل نظام هواوي البيئي مع سهولة مشاركة الملفات والتحكم عن بعد في أجهزة الشركة المختلفة، مثل الرسوم المتحركة والتصميم الجديد في انتظار أيضا مع التغيير الأكبر في واجهة المستخدم والذي من المحتمل أن يكون ظل الإشعارات.

إقرأ أيضا:بالقوة الكاملة عودة واتس آب للعمل مجددا

 

وقد تم فصل ظل الإشعارات إلى قسمين، حيث يؤدي التمرير السريع لأسفل من الجانب الأيسر لشريط الحالة إلى فتح لوحة الإشعارات بينما يؤدي القيام بالشيء نفسه على اليمين إلى استدعاء مفاتيح التبديل السريعة وشريط تمرير السطوع وعناصر التحكم في الوسائط، تمامًا مثل واجهة المستخدم MIUI من شاومي.

إقرأ أيضا:تسريب قائمة ألعاب playstation في شهر أكتوبر 2021

الجدير بالذكر أن شركة هواوي بدأت في وقتا سابق في طرح تحديث نظام التشغيل HarmonyOS 2 إلى طرازات معينة من الهواتف الذكية كأكبر خطة ترقية للنظام في التاريخ.

ووفقًا لآخر أخبار نظام هارموني HarmonyOS، حصلت مجموعة من هواتف هواوي القديمة تشمل 25 جهازا من بينها سلسلة Huawei P20.

السابق
الليلة شاهد حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية على قناة نايل سينما
التالي
من هو عبدالعال القناعي سفير الكويت في لبنان