تكنولوجيا

تقرير كامل بالمواصفات والسعر عن ساعة هواوي Watch 3 Pro New

تقرير كامل بالمواصفات والسعر عن ساعة هواوي Watch 3 Pro New

أصدرت هواوي ساعة ذكية جديدة ، Watch 3 Pro New ، بتصميم أنيق وعصري ، يكملها هيكل من التيتانيوم ومزودة بوظائف متعلقة بالصحة مثل مستشعر معدل ضربات القلب ومستشعر درجة حرارة الجسم.

وفقًا لـ gizmochina ، فإن أحدث منتج يمكن ارتداؤه لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة مصمم جيدًا ، مع هيكل معدني مقاوم للتآكل مصنوع من التيتانيوم. تأتي ساعة Huawei Watch 3 Pro New أيضًا بسوار من التيتانيوم وسوار من الجلد الطبيعي.

 

مواصفات وسعر ساعة هواوي الجديدة Watch 3 Pro New

تتميز ساعة Watch 3 Pro الجديدة الذكية الجديدة بشاشة تعمل باللمس AMOLED دائرية بقياس 1.43 بوصة وبدقة 466 × 466 بكسل.

توفر ساعة Huawei Watch 3 Pro New الجديدة من Huawei دعمًا مقاومًا للماء ، وتفي بمعيار الحماية 5ATM ، وهي مناسبة لممارسة الرياضات المائية. كما يحتوي الجهاز القابل للارتداء أيضًا على وظيفة مراقبة معدل ضربات القلب ، والتي يمكن للمستخدمين استخدامها لتتبع حالتهم البدنية بسهولة. البيانات الصحية.

تقرير كامل بالمواصفات والسعر عن ساعة هواوي Watch 3 Pro New

تدعي Huawei أن الساعة تأتي مع بطارية تدوم حتى 4 أيام بشحن كامل في الوضع الذكي ، بينما تأتي ساعة Watch 3 Pro New مع ما يصل إلى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من التخزين الداخلي.

إقرأ أيضا:ما هي هجمات DDOS ؟

إحدى نقاط البيع الرئيسية في Huawei Watch 3 Pro New الجديدة هي وظيفة eSIM ، والتي تتيح للمستخدمين إجراء واستقبال المكالمات وتنزيل التطبيقات وما إلى ذلك دون إقران الساعة بهاتف ذكي ، ويمكن أيضًا استخدامها بشكل مستقل كجهاز هاتف ذكي.

تشمل الميزات الجديدة لـ Watch 3 Pro مراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم SpO2 وتتبع النوم وغيرها من الوظائف.كما تتيح للمستخدمين تتبع بيانات صحة الأسرة.توفر ساعات Huawei الذكية أكثر من 100 وضع رياضي مثل الجري وركوب الدراجات والسباحة.

وذلك إلى جانب وضع حصري، يتضمن ميزات مثل تتبع سرعة الرياح واكتشاف الاتجاهات وغيرها، وتعمل ساعة Watch 3 Pro New، مع الهواتف الذكية التي تعمل نظام تشغيل هواوي HarmonyOS و هواتف أندرويد و آيفون.

وتتوفر ساعة هواوي الجديدة Watch 3 Pro New، للبيع في الصين في إصدارين الأول مع سوارمن الجلد البني والثاني مع سوار من التيتانيوم الفاخر، مقابل سعر 430 دولار أمريكي (أي ما يزيد عن 8000 جنيه مصري).

تقرير كامل بالمواصفات والسعر عن ساعة هواوي Watch 3 Pro New
السابق
مواعيد مباريات السوبر الأوروبي 2022
التالي
تفاصيل وحقيقة وفاة آثار الحكيم