الفن والفنانين

من هي نادين نجيم وعدد أفراد عائلتها ومن هم ؟

من هي نادين نجيم وعدد أفراد عائلتها ومن هم ؟

يوافق اليوم الاثنين عيد ميلاد الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي قدمت عددا من الأعمال المهمة في الآونة الأخيرة.

طفولة نادين نجيم

نادين نجيم ممثلة وعارضة أزياء لبنانية ولدت في بيروت بلبنان في 7 شباط 1984. عائلتها من البقاع والدها خياطة ويؤمن بالمسيحية وهي أيضا ووالدتها  تونسية مسلمة .

 

ودرست نادين نجيم في قسم إدارة الأعمال، ثم أخذت إجازة وعملت في مجال عرض الأزياء في عمر السادسة عشر عاماً، شاركت في مسابقة ملكات جمال لبنان وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004، وشاركت بعد ذلك في العديد من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

 

بدأت الفنانة نادين نجيم مسيرتها الفنية عام 2009 عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري لتشارك في مسلسل بعنوان “خطوة حب” مع الفنان عمار شلق، والذي حصلت من خلاله على جائزة “الموريكس دور” عام 2010، ثم شاركت بعد ذلك في كثير من المسلسلات اللبنانية والعربية أيضاً وكذلك الأفلام.

 

 

في عام 2012 تزوجت الفنانة نادين نجيم من المهندس المعروف هادي الأسمر عن قصة حب استمرت بينهما لعدة أشهر، وهو لاعب بوكر عالمي واستمر الزواج سبعة أعوام، ورغم فارق السن الكبير بينهما 16عاما، إلا أنه قد صرحت نادين أن هذا الأمر لا يبدو مزعجاً بالنسبة لها، في عام 2013 انجبت نادين ابنتها هيفين وفي عام 2014 رزقت بابنتها جيوفاني، ومن هنا تركت نادين التمثيل لفترة لتتفرغ لتربية ابنتيها وكانت تقول دائماً أن زوجها يساعدها ويدعمها دوماً

إقرأ أيضا:ضبظ واستقبال تردد سي بي سي لمشاهدة برنامج معكم منى الشاذلي 2021
من هي نادين نجيم وعدد أفراد عائلتها ومن هم ؟

ولكن بعد زواج استمر 7 سنوات انفصلت نادين وهادي الأسمر وهو ما صدم جمهورها، فقد كانت مفاجأة منها للجمهور المتابع لها وقد صرحت قائلة: “القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا”.

من هي نادين نجيم وعدد أفراد عائلتها ومن هم ؟

تعد أهم أعمالها في الدراما مسلسل الهيبة ومسلسل مطلوب رجال ، أما في السينما قدمت  فيلم التشويق والإثارة “سوري مام” في عام 2011، الفيلم الرومانسي “كاش فلو” عام 2012

إقرأ أيضا:سبب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل
السابق
موعد عرض فيلم رولم على نتفلكيس
التالي
موعد وصول منتخب مصر الى القاهرة بعد خسارة لقب أمم إفريقيا