الفن والفنانين

حقيقة ارتباط نادين نجيم ومعتصم النهار

حقيقة ارتباط نادين نجيم ومعتصم النهار

صعدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ، اليوم الخميس 8 أغسطس 2022 ، إلى صدارة قائمة الكلمات الرائجة على محرك البحث الشهير جوجل مصر من خلال الكشف عن ارتباطها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل الكثيرون عن هوية حبيب نادين نجيم ، خاصة أنها نشرت صورة لها تعلن خطوبتها دون الكشف عن هوية خطيبها ، الأمر الذي أثار غضبًا كبيرًا على مواقع التواصل المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت نادين نجيم صورة تظهر يدها ممسكة بيد حبيبها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقةً: “الصورة ليست بحاجة إلى تعليق.. فقط انتظروا ذلك”.

ولاقت صورة نادين نجيم تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهورها ومتابيعيها، لتنطلق التكهنات بشأن ارتباطها بالفنان اللبناني معتصم النهار، لتزداد الإثارة ويشتعل الجدل مجددا حول خطيبها.

وامتنعت النجمة نادين نجيم عن إظهار هوية خطيبها أو البوح بتفاصيل أو معلومات عنه، ما زاد وتيرة الجدل الدائر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المهتمين بأخبارها والراغبين في معرفة هويته.

حقيقة ارتباط نادين نجيم ومعتصم النهار

ونفت نادين نجيم خلال التعليقات على الصورة ارتباطها باللبناني معتصم النهار إذ ردت على متابعينها قائلة: “الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير واكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة”.

إقرأ أيضا:أبرز مسلسلات شهر رمضان 2023

وتشارك نادين نجيم، في الجزء الثانى من مسلسل “صالون زهرة” المنتظر عرضه قريبا على إحدى المنصات، مع العديد من النجوم على رأسهم معتصم النهار، طونى عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادى أبى سمرا، زينة مكي، نهلا داود، مجدى مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرة.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الإعلامية ماجدة عاصم

 

السابق
مباراة ميلان وسامبدوريا الموعد والقنوات الناقلة
التالي
تردد قناة مباراة الزمالك والهلال السعودي في نهائي كأس لوسيل