دليل القنوات

موعد عرض فيلم رولم على نتفلكيس

موعد عرض فيلم رولم على نتفلكيس

كشفت منصة نتفليكس العالمية ، عبر منصتها ، عن موعد طرح الفيلم السعودي رولم والمتوقع أن يفتح للجمهور في 17 فبراير من العام المقبل.

قصة فيلم رولم

تدور أحداث فيلم “رولم” حول عمر نزار المخرج في أوائل الثلاثينيات من عمره والذي يحاول عمل مشروع فيلم عن مدينة جدة ، لكنه لا يفهم ما تعنيه جدة بالنسبة له أو ما تعنيه له صناعة الأفلام. المملكة حتى التقى بفريد لطفي ، مصور من السبعينيات ، تخلى عن شغفه بالتصوير السينمائي ليكرس نفسه بالكامل لمتجر التحف الخاص به.

فيلم رولم من إخراج وتأليف عبد الله القريشى ، ووتم عرضه عام 2019 فى دور العرض السينمائى .

ومن ناحية أخرى حددت منصة نتفلكيس يوم 17 فبراير الجاري ، أيضاً موعداً لطرح فيلم بين الجنة والأرض على منصتها، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسي .

فيلم بين الجنة والأرض مستوحى من أحداث حقيقية عن تامر وسلمى، زوجين في الثلاثينات من العمر يعيشان في الأراضي الفلسطينية؛ بعد خمس سنوات من الزواج يتفقان على الطلاق، وفي سبيل ذلك يواجه الزوجان كثير من التعقيدات، فبعد حصول تامر على تصريح لمدة ثلاثة أيام لعبور نقاط التفتيش الإسرائيلية والذهاب إلى مدينة الناصرة لاستكمال إجراءات الطلاق في إحدى المحاكم، يفاجئ الزوجان بسر يقلب الأمور تمامًا، ويخوضان رحلة يستكشفون فيها أنفسهم وما واجهوا من خسارة وخيانة.

إقرأ أيضا:الليلة عرض أولى حلقات حكاية حكايتي مع الزمان على dmc

فيلم بين الجنة والأرض تأليف وإخراج الفلسطينية نجوى نجار، وإنتاج Ustura Films، بالتعاون مع Paul Thiltges Distribution بلوكسمبورج، وOktober Films بأيسلندا .

فيلم بين الجنة والأرض شارك فى عدد من المهرجانات الدولية والمحلية ومنها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان عمان ومهرجان الفن الفلسطيني.

السابق
نتيجة تشريح جثة الطفل ريان
التالي
من هي نادين نجيم وعدد أفراد عائلتها ومن هم ؟