الفن والفنانين

سبب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

سبب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

نشرت ندى الكامل خبر طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي ، وكشفت أن ذلك حدث قبل أيام خلال الشهر الجاري.

كتبت “الكامل” عبر حسايها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “من امرأه قلبها هلك وانطفئ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديقا وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا”.

أضافت: “الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد إني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيدا من غيري ولست تعيسا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة.. ولكن، وإحقاقا للحق لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها”.

تابعت: “اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزه نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. وأعلم أن عزه النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. أنها خطوطي الحمراء يا صديقي”.

إقرأ أيضا:بعد الاعتزال معلومات عن أدهم نابلسي
السابق
تشكيل منتخب مصر الرسمية في كأس أمم أفريقيا
التالي
تفاصيل طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل