الفن والفنانين

ضبظ واستقبال تردد سي بي سي لمشاهدة برنامج معكم منى الشاذلي 2021

ضبظ واستقبال تردد سي بي سي لمشاهدة برنامج معكم منى الشاذلي 2021

مشاهدي برنامج الشاذلي 2021 يبحثون معكم عن تردد قناة سي بي سي حيث ينتظرون رؤية المقابلة الحصرية الجديدة لها في المستقبل ، والتي أدت تصدرت القائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث العالمي جوجل.

مواعيد عرض برنامج منى الشاذلي 2021

ويعرض برنامج معكم منى الشاذلي يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً ويعاد مساء السبت والأحد الساعة الحادية عشر مساءا.

أحدث حلقات برنامج منى الشاذلي 2021

وينتظر جمهور البرنامج حلقة لقاء ياسمين عبد العزيز التي أثارت جدل كبير منذ إعلان البرنامج عن استضافتها أمس، وذلك بعد فترة كبيرة من الغياب بسبب وعكتها الصحية الأخير، وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في برومو حلقتها مع منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي، فى أول ظهور لها بعد الأزمة الأخيرة: “كنت بموت وجاتلي رسالة فيها التربى بيجهز التربة” وسط تأثر كبير منها ومن الجمهور المحيط بها وأضافت: “قلت لأخويا الكبير خلى بالك من بناتي”.

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في حالة صحية جيدة اطمأن لها الجمهور وجذبت التعاطف والمحبة لها حين قالت: “مش قادرة أصدق إن قاعدة فى برنامج دلوقتي واتكلم عن الموضوع ده” وسط تصفق هائل من الجمهور المتواجد وتأثر من الإعلامية منى الشاذلي.

تردد سي بي سي لمشاهدة برنامج معكم منى الشاذلي 2021

استفسر عدد كبير من الجمهور عبر محرك البحث العالمي جوجل عن معرفة كيفية ضبط تردد قناة CBC عبر جهاز الإرسال، لمتابعة برامجهم ومسلسلاتهم المفضلة، وخلال الفترة الأخير زاد البحث عن التردد الخاص بالقناة لمشاهدة برنامج منى الشاذلي 2021 فيمكن للراغبين في مشاهدة حلقاته ضبط تردد بث إشارة القناة عبر القمر الصناعي المصري عبر التردد 11390 واستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل الترميز 27500.

إقرأ أيضا:إصابة غادة عبد الرازق بفيروس كورونا أوميكرون

ويحظى البرنامج على نسب مشاهدة عالية من الجمهور المصري والعربي منذ إذاعة حلقاته الأولي لاستضافة مجموعة مميزة من أبرز نجوم الفن والغناء والرياضة.

 

 

السابق
الفائز بالكرة الذهبية سيحصل ايضاً على ساعة ذهبية شاهد شكلها
التالي
من هو معلق مباراة السعودية والأردن في كأس العرب