منوعات

موعد حفل محمد عبده في موسم الرياض 2021

موعد حفل محمد عبده في موسم الرياض 2021

موعد حفل محمد عبده في موسم الرياض 2021 … كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، أن رالرياض سيقيم حفلا كبيرا للفنان السعودي محمد عبده ، ونشر تركي آل الشيخ تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي. وأكد على موقع تويتر ، أن موسم الرياض سيشهد إقامة حفل الفنان محمد عبده في منطقة شارع مدينة الرياض.

وأعلن آل الشيخ أن حفل الفنان محمد عبده سيكون بعنوان “ليلة المعازيم” ، ووصف الفنان محمد عبده حينها بـ “الأسطوري”.

موعد حفل محمد عبده في موسم الرياض 2021
حفل محمد عبده

وقال محمد عبده في فيديو له نشره المستشار تركي أل الشيخ :”ان شاء الله تكون حفلة موفقة وجهودك المبذولة في المهرجان سوف لن ينساها أي انسان يحب بلده ووطنه”.

وأطلقت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يوم 20 أكتوبر الماضي، موسم الرياض 2021، بحفل افتتاح حضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية.

ويضم موسم الرياض 2021، العديد من الفعاليات والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع حيث تستمر تلك العروض والفاعليات على مدر 4 شهور، تتميز بالتنوع حيث تضم المطاعم والمقاهي الفاخرة، والألعاب الإلكترونية، والمتاجر العالمية المتميزة.

إقرأ أيضا:في سطور من هو ذاكر نايك ويكيبيديا

كما تضم فعاليات موسم الرياض 2021 أدوات الاستجمام والاسترخاء، مثل “ونتروندرلاند”، و”واجهة الرياض”، و”كومبات فيلد”، و”المربع”، و”العاذرية”، و”رياض سفاري”، و”أوايسس الرياض”، و”نبض الرياض”، و”ذا جروفز”، و”قرية زمان”، و”خلوها” و”شجرة السلام”

إقرأ أيضا:ماذا يحدث عند وضع الطعام الساخن مباشرة في الثلاجة؟

السابق
تفاصيل ايقاف حسن شاكوش عن الغناء
التالي
شاهد صورة أحمد خليل وهو شاب صورة نادرة