منوعات

سعر تذكرة حضور مسرحية اللمبي في الجاهلية في موسم الرياض

سعر تذكرة حضور مسرحية اللمبي في الجاهلية في موسم الرياض

يعرض موقع التذاكر الخاص بك (لحجز التذاكر عبر الإنترنت) السعر الرسمي لتذاكر مسرحية اللمبي في الجاهلية للفنان محمد سعد المتوقع إقامته خلال موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

سعر تذكرة حضور مسرحية اللمبي في الجاهلية في موسم الرياض

وتنقسم تذاكر مسرحية اللمبي في الجاهلية لمحمد سعد  إلى 5 فئات كالتالي: 450 ريال ، 350 ريال ، 200 ريال ، 550 ريال ، 1200 ريال. وستعرض المسرحية يوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021 حتى الأحد 14 نوفمبر 2021 ، بمسرح بكر الشدي – البوليفارد بالرياض.

بوستر مسرحية اللمبي في الجاهلية

في ثاني إنتاجات المسرح لشركة “سي سينما برودكشن”، تم إطلاق البوستر الرسمي لمسرحية اللمبي في الجاهلية ، قبل أيام من بداية عرض المسرحية خلال موسم الرياض.

 

وأطلقت الشركة البوستر الجماعي الأول لمسرحية اللمبي في الجاهلية ، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أبام من إطلاق البوستر التشويقي الأول، قبل بداية عرض لمسجية بدءاً من يوم 10 نوفمبر على مسرح البوليفرد في السعودية.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الشاعر محمد علي شمس الدين

 

مسرحية اللمبي في الجاهلية

مسرحية اللمبي في الجاهلية من بطولة النجم محمد سعد والفنانة مي سليم، بجانب كل من الفنانين ويزو، سامي مغاوري، حسن عبد الفتاح، منير مكرم، وشباب  مسرح التياترو، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج تامر كرم، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن.

 

وقدمت شركة “سي سينما برودكشن” مسرحية “أبو العربي” من بطولة النجم هاني رمزي والتي حققت نجاحاً كبيراَ سواء في مصر عند عرضها بمسرح جراند طيبة، أو من خلال عرضها في السعودية وأعادت الروح من جديد للمسرح، وتسعى في الفترة القادمة أن تقدم العديد من المسرحيات التي تنال إعجاب الجمهور وتعيد المشاهد مرة اخرى للمسرح المصري والعربي، وذلك بجانب تقديم الشركة لمجموعة من دور العرض في محافظات مصر المختلفة، منها الجونة والإسكندرية وشبين الكوم ودمنهور والأقصر والفيوم، وكان آخرها “سي سينما أرابيلا بلازا” بالتجمع الخامس.

إقرأ أيضا:حقيقة وفاة عم صالح الذي ظهر مع عمرو الليثي
السابق
أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت 6 نوفمبر 2021
التالي
موعد مشاهدة حفل الفنان وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية على CBC دراما