منوعات

عدد أيام موسم الرياض في السعودية 2021

عدد أيام موسم الرياض في السعودية 2021

ما هي مدة الموسم في الرياض بالمملكة العربية السعودية هذا الموسم هو الموسم الذي طال انتظاره لملايين الشباب السعودي والسياح من جميع أنحاء العالم ، حتى أنهم أعلنوا عن الحدث قبل أسبوع من انطلاق الإدارة العامة للترفيه بالسعودية المملكة العربية السعودية: موسم الرياض 2021 الآن في المملكة ، وذلك بعد النجاح الكبير في جذب السياح والسياح الدوليين في عام 2019. وقد يستمر الموسم حتى مارس من العام المقبل ، حيث تقام المئات من الفعاليات كل يوم.

موسم الرياض في السعودية

موسم الرياض هو أكبر و أوسع مجموعة من المهرجانات و الفعاليات و الأحداث التي تقام على أرض المملكة العربية السعودية و خاصة في العاصمة الرياض، و قد تم إطلاق موسم الرياض للمرة الأولى عام 2019 من قبل الهيئة العامة للترفيه في السعودية بقيادة تركي آل الشيخ تنفيذا لخطة رؤية 2030 السعودية الهادفة إلى تنويع مصادر اقتصاد المملكة و تعزيز الإيرادات المالية السياحية و تشجيع السياحة الداخلية و الخارجية.

مدة موسم الرياض 2021

وفقا لما هو منشور عبر موقع موسم الرياض 2021 الإلكتروني عبر الإنترنت، فإن المدة الرسمية لموسم الرياض لهذا العام هي خمسة أشهر و عشرة أيام، و التي بدأت بالفعل بيوم العشرين من شهر أكتوبر الجاري و ستنتهي في اليوم الثلاثين مع شهر مارس لعام 2022 القادم، أي أن الفعالية ستكون مستمرة لمدة 160 يوم تقريبا و ستكون متنوعة ما بين الترفيه و الثقافة و الرياضة و الفنون.

إقرأ أيضا:جميع القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث

رابط موقع موسم الرياض 2021

للتعرف أكثر على فعاليات موسم الرياض 2021 و مكان إقامتها بالإضافة إلى حجز التذاكر الخاصة بالدخول إلى الأحداث المختلفة، أطلقت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية موقعا إلكترونيا خاصة بموسم الرياض لهذا العام تسهيلا على الزوار و المواطنين الراغبين بالاستمتاع بفعاليته المتميزة، و الذي يمكن زيارته عبر الدخول إلى الرابط التالي.

إقرأ أيضا:من هو زوج سنومة علي

في ظل أن مدة موسم الرياض في السعودية هي خمسة أشهر، أي أن الفعاليات و الأحداث الرائعة ستستمر حتى نهاية شهر مارس القادم، هناك الكثير من الوقت للراغبين بالمشاركة في الأحداث و الاستمتاع بالعروض و الخصومات و الفعاليات المميزة بالتأكيد.

السابق
المتوقع تشكيل ليفربول في مواجهة برايتون
التالي
رابط وطريقة تجديد بطاقة الرقم القومي 2021 في مصر