منوعات

بث مباشر قناة CBC لمتابعة لقاء نادين نسيب نجيم

بث مباشر قناة CBC لمتابعة لقاء نادين نسيب نجيم

استضافت الحلقة الكاملة في برنامج معكم نادين نسيب نجيم مع منى الشاذلي الإعلامية المصرية الشهيرة  هذه الحلقة تذاع مساء الخميس 11 نوفمبر 2021 من خلال برنامج “معكم منى الشاذلي” للممثلة اللبنانية نادين. .

وسيتم عرض حلقة نادين نسيب نجيم في معكم منى الشاذلي، اليوم في تمام الساعة ٩ بتوقيت القاهرة، ١٠ بتوقيت الكويت، وذلك عبر قناة cbc المصرية.

ومن المتوقع أن تشهد حلقة نادين نسيب نجيم مع منى الشاذلي، عبر برنامج معكم منى الشاذلي، الآلاف من المشاهدات، نظرًا للشعبية الجماهيرية الحاشدة التي تحظى بها الممثلة نادين نسيب نجيم.

وبعد أن عرضت قناة CBC إعلان حلقة نادين نسيب نجيم مع منى الشاذلي، تفاعل العديد من محبي الفنانة اللبنانية، منتظرين ساعة العرض لمشاهدة هذه الحلقة المرتقبة، والتي من المقرر أن يتم كشف مفاجآت وأسرار تحكيها لأول مرة نادين نجيم، في معكم منى الشاذلي.

برومو حلقة نادين نسيب نجيم

وقال أحد المغردين: فكركم أوعي تنسوا ميعادنا اليوم بإذن الله نجمتنا #نادين_نسيب_نجيم ضيفة برنامج #معكم_منى_الشاذلي علي شاشة

CBCEgypt2 مع الإعلامية #منى_الشاذلي اليوم الخميس الساعة 9 مساءً بتوقيت #مصر و#لبنان وخلي بالكم حسب توقيت باقي دولة”.

وظهرت نادين نسيب نجيم خلال الحلقة مع منى الشاذلي بجاكيت، وتنورة قصيرة، يحملان اللون الأزرق السماوي، لاقى إعجاب محبي الفنانة اللبنانية.

إقرأ أيضا:تعرف على فعاليات اليوم الأربعاء في موسم الرياض

 

شاهد لقاء نادين نسيب نجيم لايف على CBC

وتحدثت نادين نسيب نجيم، خلال برنامج معكم منى الشاذلي، على الكثير من الكواليس خلال دورها في مسلسلها الأخير “صالون زهرة”، والذي تابعه الكثير من الوطن العربي، وكان تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كشفت كثير من المفاجآت والأسرار عن حياتها الشخصية، والمهنية.

 

صور نادين نسيب نجيم ف برنامج معكم

بث مباشر قناة CBC لمتابعة لقاء نادين نسيب نجيم
بث مباشر قناة CBC لمتابعة لقاء نادين نسيب نجيم
السابق
جدول مباريات الدوري المصري الجولة 4
التالي
شاهد بالصور تشققات جسر مرج الحمام الجديد