منوعات

كل ما ترغب بمعرفته عن ليلة أسير الشوق موسم الرياض

كل ما ترغب بمعرفته عن ليلة أسير الشوق موسم الرياض

قررت الشركة التي نظمت الأمسية الموسيقية الاستثنائية “أسير الشوق” إطلاق تذاكرها ضمن موسم الرياض 2021 الذي بدأ قبل شهر تقريبًا ، ويضم عددًا كبيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية.

موعد طرح تذاكر أمسية “أسير الشوق” في موسم الرياض 2021

سيتم الإفراج عن التذاكر عبر موقعه على الإنترنت الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية مساء اليوم الخميس.

أمسية الموسيقى بعنوان “أسير الشوق ” التي ينظمها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ، ستدعو فيها أهم شركات التسجيلات الموسيقية في منطقة الخليج “محمد عبده ، عبادي جواهر ، راشد ماجد ، عبدالمجيد عبدالله ، راشد ماجد” والفنانة اصالة.

 

كل ما ترغب بمعرفته عن ليلة أسير الشوق موسم الرياض

موعد حفل “أسير الشوق” في موسم الرياض 2021

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر

على مسرح “محمد عبده أرينا” في “بوليفارد رياض سيتي”، وسيتم طرح التذاكر قريبًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

وأعلنت هيئة الترفيه عن كبر المساحة التي تقام عليه منطقة البوليفارد، يوجد بها 8 مناطق أكثر من رائعة، فيها الكثير من المطاعم والمقاهي المتميزة التي أتت لموسم الرياض من جميع مناطق المملكة للمشاركة، وتضم المنطقة الكثير من المتاجر المصممة لتناسب الكثير من الأذواق والأعمار.

الفعاليات الفنية لـ”بوليفارد رياض سيتي”

ومن الفعاليات أيضًا “بوليفارد المواهب” وتشمل تجربة المواهب تحت إشراف مديري أعمال محترفين، لتحويل الموهوبين إلى نجوم المعين لهم اسمهم على مستوى الشرق الأوسط، وعرض مسرحية “سلام مربع” من بطولة محمد هنيدي، وهي مسرحية اجتماعية مليئة بالمواقف المضحكة تقام على خشبة مسرح بكر الشدي.

إقرأ أيضا:حقائق ومعلومات عن التهاب القزحية

 

شاشات سينمائية عالمية في “بوليفارد رياض سيتي”

وتحتضن المنطقة فعاليات عالمية تقام لأول مرة على مستوى العالم، إضافةً إلى حضور واحدة من أكبر دور العرض في الشرق الأوسط، والتي تحتوي على شاشات سينمائية عالية الجودة تُعرض فيها أحدث الأفلام قبل نزولها في صالات السينما العالمية، وتصل مساحتها إلى 22,280م2، بشاشات سينما يصل عددها إلى 25 شاشة.

 

السابق
سبب وفاة الفنانة ​ريما المطوع​
التالي
موعد مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والقنوات الناقلة