منوعات

تفاصيل ايقاف حسن شاكوش عن الغناء

تفاصيل ايقاف حسن شاكوش عن الغناء

تفاصيل ايقاف حسن شاكوش عن الغناء … ظهرت في الآونة الأخيرة أغاني المهرجانات المصرية ، ورغم أن هذه الأغاني قد تعرضت لانتقادات من قبل العديد من الخبراء والإعلاميين ، إلا أنها نالت إشادة من عدد كبير من الناس في مختلف أنحاء الوطن العربي ومن أشهر الفنانين في مصر. أغنية المهرجان الفنان المصري حسن شاكوش (حسن شاكوش) ، لاقت أغنيته شهرة واسعة بين الجماهير ، وفجأة توقف الفنان المصري عن الغناء أمس ، ومنعت نقابة الفنانين الظهور الفني.

حسن شاكوش ويكيبيديا

يعتبر حسن شاكوش أحد فنانين أغاني المهرجانات المصرية، تلك الأغاني التي اشتهرت في الآونة الأخيرة في جمهورية مصر العربية، ولد الفنان الشعبي في الثاني عشر من شهر أغسطس في عام 1987م، في بداية حياته لعب في كرة القدم لمدة أربعة سنوات في نادي الإسماعيلية المصرية، ثم اتجه للفن الشعبي، وقام بتقديم بمجموعة من الأغاني تسمى بأغاني المهرجانات، ومن ثم استمر فيها.

ايقاف حسن شاكوش عن الغناء

جاء قرار من نقابة المهن الموسيقية والغناء عقب حفل للمطرب حسن شاكوش، حيث سخر من عازفي الايقاع وقال لهم ” لو رب البيت طبال بنته بتطلع رقاصة”، مما أثار غضب عازفي الإيقاع، وقاموا بالتهديد أنهم سوف يعتصموا داخل النقابة، خاصة في حال تم التراجع عن قرار إيقاف حسن شاكوش بعد إهانته لهم، لذلك تم ايقاف تصريح الغناء للفناء حسن شاكوش إلى أجل غير مسمى.

إقرأ أيضا:تعلمي طريقة حفظ الباذنجان بدون قلي

أول تعليق من حسن شاكوش بعد ايقافه

بعد قرار ايقاف المطرب حسن شاكوش، خرج الفنان الشعبي بتصريحات تداولتها وسائل الإعلام المختلفة،  وأدلى أنه يحترم قرار النقابة، وما زال في حل لمشكلة الإيقاف، وجاء في تصريحات الأولى “أنا دلوقتي اقدر اشتغل برا مصر بس، لكن اللي حصل ده  أول غلطة ليا، وأنا حاولت اتصل بكذا حد في النقابة عشان نحل الموضوع، لأن أنا مينفعش ابقى بشتغل برا مصر ومش عارف اشتغل في بلدي”.

إقرأ أيضا:رابط منصة نسك الجديدة وطريقة إصدار تأشيرات الحج والعمرة

لم يكن ايقاف حسن شاكوش التصادم الأول بينه وبين النقابة المصرية، حيث رفضت نقابة الفنانين منحه العضوية في بداية مشواره الفني، ولكن تم منحه بعد تدخل العديد من الجهات المختصة بذلك الأمر.

السابق
تفاصيل وحقيقة عودة خدمة الإنترنت في السودان
التالي
موعد حفل محمد عبده في موسم الرياض 2021