سياحة وسفر

بالصور أفضل 5 منتجعات في البحرين

بالصور أفضل 5 منتجعات في البحرين

السياحة في البحرين مزدهرة وتلعب أفضل المنتجعات دورًا مهمًا في قضاء عطلة لا تُنسى للعائلة ، وهنا أفضل المنتجعات في البحرين.

تجمع أفضل المنتجعات في البحرين بين العناصر الطبيعية ووسائل الراحة الحديثة ، فضلاً عن أماكن الترفيه الممتعة لإضفاء البهجة والسعادة على الناس من جميع الأعمار.

تشتهر المنتجعات في البحرين بالعديد من الخدمات الفندقية التي تتوفر للسائحين في غضون 24 ساعة ، بما في ذلك خدمة الغرف والاستقبال وخدمات الكونسيرج. في هذا التقرير ، نلقي نظرة على أفضل المنتجعات في البحرين وكم يكلف البقاء هناك.

1. منتجع جميرا البحرين

بالصور أفضل 5 منتجعات في البحرين

يقع المنتجع على بعد 1.5 كم من مجمع العالي و 1.8 كم من مجمع السيف و 11.9 كم من مطار البحرين الدولي ، ويقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية المميزة وخدمات العافية المتنوعة.

 

منتجع رويال جميرا هو واحد من أفضل المنتجعات في البحرين ، مع آراء رائعة من السياح ، وتبلغ تكلفة الإقامة في منتجع جميرا البحرين حوالي 519 دولارًا في الليلة لشخصين.

 

2. منتجع العرين البحرين

بالصور أفضل 5 منتجعات في البحرين

يعتبر منتجع العرين البحرين من أفضل المنتجعات العائلية في البحرين حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الفريدة والمتنوعة بما في ذلك موقعه المتميز حيث أنه قريب من أهم مناطق الجذب السياحي في البحرين مثل اختلاف محمية العرين للحياة البرية وغيرها.

إقرأ أيضا:بالصور تعرف على أجمل جزر بوكيت

يوفر المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية مثل الغطس ومجموعة من أفضل المرافق ، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومركز للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات.

تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع العرين البحرين حوالي 620 دولارًا في الليلة لشخصين.

3. منتجع جروف

بالصور أفضل 5 منتجعات في البحرين

يقع المنتجع على بُعد 13 كم من سيتي سنتر مول الذي يُعد واحدًا من أكبر مراكز التسوق في البحرين، كما يبعد عن ملاهي واهوو المائية بحوالي نفس المسافة.

يُعد منتجع جروف واحدًا من أفضل المنتجعات في البحرين التي تتميز بالروعة والفخامة، حيث يوفر المنتجع وسائل متعددة للترفيه هدفها أن تجعلك سعيدًا أنت وعائلتك.

من أهم المميزات التي يتميز بها منتجع جروف أنه يوفر غرف عصرية مفروشة بمفروشات حديثة وأنيقة بجانب العديد من الأجهزة الموجودة داخل الغرف والتي تبدأ من التلفاز إلى ماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية.

تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع جروف حوالي 193 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

 

4. منتجع ريتز كارلتون

بالصور أفضل 5 منتجعات في البحرين

يُعد منتجع ريتز كارلتون أحد أفضل المنتجعات في البحرين للعوائل وأكثرها زيارة وشهرة في المدينة، وذلك لأنه يتميز بتصميمه الرائع في كل مكوناته ويضم غرف إقامة ذو إطلالات جذابة على البحر.

إقرأ أيضا:بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في فلورنسا 2022

الغرف مجهزة بأرقى المفروشات والأجهزة والأثاث العريق، كما يوفر المنتجع 9 مطاعم مُتنوعة يقدمون أشهى المأكولات العالمية والمحلية.

يضم المنتجع مركزًا للياقة البدنية ومركز تجميل ونادي أطفال وملاعب تنس واسكواش، تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع ريتز كارلتون حوالي 83 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل 6 أماكن طبيعية في في أوروبا

5. منتجع سوفتيل زلاق البحرين

بالصور أفضل 5 منتجعات في البحرين

منتجع سوفتيل زلاق واحدًا من أفضل المنتجعات في البحرين حيث يتميز بغرفه الواسعة وتصميمها المميز.

يضم المنتجع حدائق جذابة والعديد من الأماكن الترفيهية داخله، كما يتميز بإطلالته الجذابة على الخليج العربي.

يضم المنتجع مركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات، تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع سوفتيل زلاق حوالي 250 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

السابق
زوجة فالفيردي تنشر صورة لقميصه بعد ديربي مدريد
التالي
اضبطه الآن تردد قناة ماجد للأطفال الجديد 2022 باخر تحديث