سياحة وسفر

أفضل وجهات السفر في أوروبا عام 2022

أفضل وجهات السفر في أوروبا عام 2022

سافر إلى أوروبا للتعرف على الهندسة المعمارية الكبرى بأسلوب ستوكهولم أو برلين ، أفضل وجهات السفر في أوروبا.

أوروبا هي القارة الأكثر أهمية وتأثيرًا في العالم اليوم ، وهناك بدأت الحضارات الأولى تفسح المجال لعالم حديث جديد ، ولهذا ستجد مزيجًا مثيرًا للاهتمام من التاريخ والثقافة أينما ذهبت ، وكذلك أماكن لتنغمس في الحداثة والترفيه ، تلبي أذواق أكثر السائحين تميزًا ، في التقرير التالي ، يسرد موقع صورة وخبر نيوز أفضل الوجهات السياحية في أوروبا لعام 2022

أفضل الوجهات السياحية في أوروبا الأكثر زيارة

1. كريت

أفضل وجهات السفر في أوروبا عام 2022

جزيرة كريت هي واحدة من أفضل الوجهات في أوروبا وأكبر جزيرة في اليونان ، مع الكثير من الشواطئ التي تنافس جمال الجبال والوديان ، بينما تقضي الحياة بهدوء في مناطق الصيد الصغيرة ، وهي وجهة ترفيهية مثالية تنتشر هذه اللؤلؤة في قرى بحر ايجه.

هناك الكثير من التاريخ في كل ركن من أركان الوجهة ، مثل قصر كنوسوس وفيستوس وكاتدرائية أجيوس ميناس وقلعة هيراكليون والعديد من البحيرات الجميلة والكهوف الرائعة.

 

2. ميلانو

أفضل وجهات السفر في أوروبا عام 2022

هي مدينة في شمال إيطاليا، يُمكن الوصول إليها بسهولة وهي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا، وُصيفت ميلانو عبر الزمن على أنها مهد الموضة والتصميم من بين المواقع الرئيسية ذات الأهمية السياحية.

إقرأ أيضا:اكتشف أغلى 10 مدن في العالم (صور)

ومن أهم المعالم السياحية في ميلانو هي كاتدرائية ميلانو الشهيرة التي يتميز هيكلها المعماري بطرازها القوطي بالإضافة إلى دير سانتا ماريا ديلي غراتسي الشهير، حيث سترى لوحة العشاء الأخير لليوناردو دافنشي.

يُمكنك المشي في المدينة واكتشاف المعالم التاريخية في أوروبا والمتاحف التي تحتوي على أعمال فنية من الذهب وموران من القرن الرابع عشر أحدهما متحف “Poldi Pezzoli” أو معرض “Brera Art Gallery” للأعمال الفنية.

3. باريس

أفضل وجهات السفر في أوروبا عام 2022

تقع باريس في شمال فرنسا ويُحيط بها نهر السين، وهي من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا التي يتدفق إليها السياح من جميع أنحاء العالم، لأنها تُقدم مزيجًا مثيرًا للاهتمام من الموضة والمرح، كما أنها واحدة من أكثر الوجهات الرومانسية في أوروبا، حيث تم الاعتراف بها من جميع أنحاء العالم كعاصمة الحب كونها من الأماكن المُفضلة للاستمتاع بشهر العسل.

هذه المدينة الرائعة تحطم كل التوقعات وتُفاجئك بسحر شوارعها وتصميماتها المعمارية الرائعة، فضلاً عن ثقافتها، ومن أهم المعالم السياحية في باريس هو برج إيفل الشهير الذي يُمكنك صعوده إلى الطابق العلوي ومشاهدة عظمة العاصمة الفرنسية، بالإضافة إلى زيارة قصر فرساي الذي تحيط مساحته بالنافورات الجميلة.

 

 

4. أمستردام

أفضل وجهات السفر في أوروبا عام 2022

أمستردام هي عاصمة هولندا تغمر زوارها بسحر تراثها الفني، تم تصميم هذه المدينة للمشاة حيث ستأسرك أينما تمشي بجمال القنوات المائية التي تعبرها والمنازل المُذهلة ذات الواجهات الجملونية.

إقرأ أيضا:أجمل أماكن السياحة في غاليسيا

أمستردام مدينة بيئية واستخدام الدراجة الهوائية لاستكشاف المدينة هو أحد الرياضات السياحية بها فلا تفوتك زيارة أمستردام إذا قررت زيارة أفضل الوجهات السياحية في أوروبا.

تشتهر المدينة بمزيج مثير للاهتمام من البناء القديم والجديد، حيث تجد حول ساحة دام النصب التذكاري والقصور التي تظهر ثقافة الفن، فضلاً عن المتاحف والمعارض الفنية الشهيرة مثل متحف فان جوخ، وإذا كنت مهتمًا بزيارة مكانًا ملئ بالبهجة والكثير من الألوان فعليك زيارة سوق الزهور.

 

 5. روما

أفضل وجهات السفر في أوروبا عام 2022

روما هي المدينة الأبدية المشرفة الواقعة بين جبال الأبينيني والبحر التيراني والتي يُمكنك الوصول إليها عن طريق ركوب قطار ليوناردو إكسبريس من محطة القطار الواقعة في مطار ليوناردو دافنشي الرئيسي، والذي يستغرق حوالي 30 دقيقة أو من مطار تشامبينو.

إقرأ أيضا:8 نصائح للسفر مع عائلتك في عطلة رأس السنة.. لاجازة خالية من المتاعب

روما واحدة من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا، فإذا كانت زيارة الأماكن السياحية المُمتعة في أوروبا ضمن خططك، فقم بزيارة روما واستعد لدخول عالم الفن الرائع والعودة إلى ما لا يقل عن 2000 عام، حيث أنها مليئة بالآثار التي ستتيح لك اكتشاف عظمة العصر الروماني الإمبراطورية.

تسمح لك روما بزيارة المتاحف الرمزية في العاصمة والساحات الشهيرة مثل “Plaza España” والعديد من الحانات والمطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات والأطباق العالمية.

السابق
أفضل 4 تطبيقات لتنظيم وتجديد مظهر الشاشة الخارجية في الأيفون
التالي
تقييم محمد صلاح في لقاء كريستال بالاس حسب الصحف الإنجليزية