سياحة وسفر

بالصور أفضل 5 مولات في إسطنبول

بالصور أفضل 5 مولات في إسطنبول

اسطنبول من أفضل الوجهات السياحية لأنها مليئة بالمناظر الجميلة والتسوق الفاخر ، وهنا مولات اسطنبول:

يوجد في اسطنبول العديد من أماكن التسوق الضخمة والمتاجر الفاخرة التي تبيع أفضل المنتجات من الماركات المحلية والعالمية ، لذلك يرغب الكثير من محبي التسوق في زيارة هذه المولات وأماكن التسوق الشهيرة في اسطنبول بالإضافة إلى معالمها السياحية والتاريخية والأثرية ، وتتميز بوجودها لعدد كبير من أماكن الترفيه ، في هذا التقرير سوف نعرض لكم أفضل مراكز التسوق في اسطنبول.

بالصور أفضل 5 مولات في إسطنبول

1. كانيون مول “Canyon Mall”

بالصور أفضل 5 مولات في إسطنبول

يقع Kanyon Mall في شارع بويوكديري في منطقة شيشلي ، وهو أحد أفضل مراكز التسوق في اسطنبول. تم افتتاح المركز التجاري الذي تبلغ مساحته 400000 قدم مربع في عام 2006 ويتكون من 26 طابقًا ويضم 160 متجرًا وتسع شاشات سينما ومركزًا للياقة البدنية.

يقدم كانيون مول مزيجًا فريدًا من مراكز التسوق والترفيه في مبنى واحد فريد من نوعه ، يبيع أفضل العلامات التجارية العالمية والمحلية.

 

يتمتع المول بأجواء مفعمة بالحيوية ومقاهي وصفقات رائعة ، فضلاً عن المتاجر العالمية مثل دار الأزياء الشهيرة هارفي نيكولز وأول متجر آبل في أوروبا.

 

2. مول مترو سيتي

بالصور أفضل 5 مولات في إسطنبول

يعتبر مول ميترو سيتي من أفضل مراكز التسوق في اسطنبول لما يتمتع به من تصميم فريد ورائع ، شكله عمودي مثل مترو الأنفاق ، وتوجد أسفل المول محطة مترو أنفاق.

إقرأ أيضا:أجمل الأماكن السياحة في أبها

يتكون مول مترو سيتي من 27 طابقا ويضم أكثر من 140 متجرًا ومن ضمنها متاجر لأشهر الماركات العالمية في الأجهزة والملابس.

يضم المول أماكن مخصصة للترفيه ومطاعم تُقدم المأكولات الشعبية ومقاهي كبيرة وصالات سينما.

 

3. مول أوف إسطنبول

بالصور أفضل 5 مولات في إسطنبول

يقع هذا المول في شارع سليمان ديميريل في حي باشاك شهير، ويُعد مول أوف إسطنبول أحد أفضل مراكز التسوق في المدينة ويستضيف أكبر المتاجر ذات العلامات التجارية من خلال 350 متجرًا.

يضم المول عدد كبير من المطاعم والمقاهي وأول حديقة ترفيهية ومركزًا للفنون التقليدية.

4. مول أستينيا بارك

بالصور أفضل 5 مولات في إسطنبول

يقع المول على بُعد 9 أمتار من جسر السلطان محمد الفاتح الذي يربط بين قارة أوروبا وآسيا، يتكون المول من 4 طوابق ذات تصميم رائع، كما يضم أكثر من 300 ماركة عالمية شهيرة بجانب دور السينما وأماكن الترفيه والمسارح والمطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية والمقاهي.

 

5. مول وادي إسطنبول

بالصور أفضل 5 مولات في إسطنبول

يُعد مول وادي إسطنبول أحد أفضل مراكز التسوق في إسطنبول الأوروبية، يضم المول العديد من المتاجر الخاصة بالأزياء والتي تُقدم أفخم الماركات والموديلات العالمية.

إقرأ أيضا:بالصور شاهد أجمل وأفضل 10 شواطئ في أوروبا 2022

يضم المول متاجر خاصة لبيع الإكسوارات والعطور العالمية وماركات مُختلفة ذو جودة عالية، كما يضم المول متاجر مخصصة لبيع ملابس المحجبات وفساتين السهرة وفساتين الزفاف.

السابق
موعد بداية العام الجديد في المدارس الحكومية 2022/2023 مصر
التالي
متى يبدأ الإحتفال باليوم الوطني السعودي 2022