سياحة وسفر

بالصور أجمل 6 دول سياحية في آسيا

بالصور أجمل 6 دول سياحية في آسيا

في هذا الدليل نشارككم أجمل الدول السياحية في آسيا التي يمكنك زيارتها في عام 2022 ، بما في ذلك مناطق الجذب السياحي المختلفة.

تغطي القارة الشاسعة في آسيا أكثر من 30٪ من إجمالي مساحة الأرض وهي موطن لحوالي 60٪ من سكان العالم.

تشتهر آسيا بتنوعها الطبيعي والثقافي والطهي ، وهي أيضًا قارة يمكنك السفر فيها بميزانية محدودة ، مما يجعلها وجهة مرغوبة للسياح من جميع أنحاء العالم.

في التقرير التالي ، سوف نعرض لكم أجمل الدول التي يمكن زيارتها في آسيا.

بالصور أجمل 6 دول سياحية في آسيا

1. الإمارات العربية المتحدة

بالصور أجمل 6 دول سياحية في آسيا

تقع دولة الإمارات العربية المتحدة في الجزء الشرقي من شبه الجزيرة العربية في جنوب غرب القارة الآسيوية ، وتطل على الساحل الجنوبي للخليج العربي ، وتحد عمان من الجنوب الشرقي ، ودولة قطر من الشمال الغربي ، والمملكة العربية السعودية. الغرب.

تهتم دولة الإمارات بالقطاع السياحي من خلال تطوير بنيتها التحتية بشكل مستمر ومن خلال تلبي متطلبات السياح الوافدين إليها، وذلك بجانب تقديم أفضل مُستويات الإقامة والخدمات المقدمة للسياح، فضلاً عن إقامة الفعاليات والمهرجانات التي تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم.

ومن أهم المدن السياحية في دولة الإمارات دبي التي تجذب إليها العديد من السياح والتي تشتهر بالسياحة الفاخرة وهي من أكثر الوجهات نموًا في العالم وفقِ منظمة السياحة العالمية، وواحدًا من أجمل الدول السياحية في آسيا.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل الأماكن السياحية في جوھانسبرغ

 

2. المملكة العربية السعودية

بالصور أجمل 6 دول سياحية في آسيا

تتميز المملكة العربية السعودية بتنوع التضاريس وذلك نظرًا لما تحتويه الدولة على مساحات كبيرة تُشكل معظم أراضي شبه الجزيرة العربية.

تُعد المملكة العربية السعودية من أجمل الدول في آسيا لما تمتلكه من مزارات سياحية ودينية ومناظر طبيعية صحراوية وبيئية.

تحتوي البلاد على العديد من المرتفعات الجبلية والأودية والكثبان الرملية والسهول والهضاب، مما جعلها واحدة من أكبر الدول في آسيا.

 

3. كوريا الجنوبية

بالصور أجمل 6 دول سياحية في آسيا

إنها واحدة من الجواهر الخفية في القارة الآسيوية والمثير للدهشة أنها ليست عادةً عنصرًا أسياسيًا في قائمة أولويات الرحلات إلى آسيا.

تتميز كوريا الجنوبية بالتكنولوجيا الإقتصادية القوية، ومع اختلاط بين الحداثة والجيل الألفي جعلت من هذا البلد واحدة من أفضل الوجهات زيارة.

تأثرت كوريا الجنوبية بشكل كبير بجيرانها اليابان والصين وقطعت شوطًا طويلاً لما يقرب من 5000 عام حيث شكلت قصة مثيرة وعميقة يُمكنك الاستمتاع بها، حيث تتركز الأسباب الرئيسية لزيارة كوريا الجنوبية هو التعرف على ثقافتها الغنية الجذابة من خلال مدنها مثل بوسان أو سيول أو إنتشون، ولكن يُمكنك أيضًا الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة أو ممارسة الغوص.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل حدائق الزهور في العالم تعرف عليها

 

4. الفلبين

بالصور أجمل 6 دول سياحية في آسيا

تحتل الفلبين مرتبة عالية في مجموعة أفضل الوجهات للسفر، لأنها واحدة من أكثر زوايا آسيا الموصى بها للراحة والاسترخاء والدليل على ذلك هو أن هناك العديد من المشاهير من جميع أنحاء العالم الذين يأتون إلى الفلبين.

تتمتع هذه الوجهة برحلة سياحية استثنائية مع تجربة زيارة مانيلا والرحلات عبر مصاطب الأرز والاسترخاء على أفضل الشواطئ في البلاد.

يشمل عرض المتعة هذا أيضًا رحلة نهارية إلى بحيرة بركان تال الرائعة أو زيارة واحدة من أجمل الزوايا الطبيعية التي يُمكن زيارتها في القارة الآسيوية نهر بويرتو برنسيسا الجوفي، لذا تُعد الفلبين بالفعل واحدة من أجمل الدول السياحية في آسيا.

 

 

5. اليابان

بالصور أجمل 6 دول سياحية في آسيا

تقاليد الأجداد والمدن الكبرى وجبل فوجي وأزهار الكرز والثقافة المليئة بالفضول كل هذا ستجده في رحلة إلى اليابان.

تمثل عاصمتها طوكيو واحدة من أكثر المدن جاذبية على هذا الكوكب، حيث تتعايش المعابد وناطحات السحاب، مما يشكل بيئة متناغمة يسير فيها الماضي والمستقبل جنبًا إلى جنب.

في رحلة إلى اليابان هناك وجهة تتميز بماضيها المعترف به والطويل وهي مدينة كيوتو الواقعة في وسط البلاد، إنها العاصمة القديمة ولديها فعليًا 2500 معبد ومزار.

إقرأ أيضا:أماكن السياحة الأكثر زيارة في مدريد

اليابان هي وجهة سفر ساحرة تقدم العجائب والمغامرات لجميع الأذواق، ولهذا السبب لا يمكن أن تكون مفقودة من قائمة البلدان التي ستسافر إليها في آسيا.

 

6. إندونيسيا

بالصور أجمل 6 دول سياحية في آسيا

تتميز إندونيسيا بالعديد من الشواطئ الرائعة مع مساحة الثقافة والمعابد والتقاليد والطبيعة في أنقى صورها.

وهي تُعد من أجمل الدول السياحية في آسيا، حيث تضم العديد من الخيارات التي لا مثيل لها لزيارتها حيث تجمع بين أماكن مُختلفة مع وجهات السفر الغريبة الأخرى، ومن أهم المدن السياحية بها هي بالي التي تجمع بين مزيج لذيذ من الطبيعة والشواطئ ومناطق الجذب الثقافية.

السابق
كيف يتأهل برشلونة الى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا
التالي
مواعيد وجدول أهم مباريات اليوم الخميس 13 أكتوبر 2022