الفن والفنانين

في سطور من هو الفنان فارس ويكيبيديا

في سطور من هو الفنان فارس ويكيبيديا

تصدر الفنان فارس خلال الساعات الماضية رأس محرك البحث “جوجل” ، بعد أن ظهر مع الإعلامية ياسمين عز وتكلم عن حياته الشخصية وتعرضه للنصب وفترة اختفائه عن الفن.

في الأسطر القليلة التالية ، يعرض “صورة وخبر” أهم المعلومات في حياة فارس وهو بطل الترند.

في سطور من هو الفنان فارس ويكيبيديا

من مواليد 20 أبريل 1967 ، قرر أن يتخذ اسم فارس كاسم فني له ، فاسمه الحقيقي هو سيد محمود رياض فارس الجبيلي ، درس الهندسة في جامعة القاهرة ، وتخرج عام 1990 ، وكان حبه للغناء والفن يلاحقه.

بدأ رحلته الفنية بالغناء مع حميد الشاعري في عام 1987، ليصدر بعدها ألبومه الأول “حكتبلك”، وتبعه بألبوم آخر بعنوان “إنتي” عام 1989، توالت ألبوماته بعد ذلك والتي كان آخرها ألبوم “حبيتك أوي” عام 2008، بينما في مجال التمثيل شارك في عدة أعمال من أبرزها “بحبك وبموت فيك، جالا جالا”.

تحدث الفنان فارس خلال حلقته مع الإعلامية ياسمين عز عن سبب ابتعاده عن الفن لفترة طويلة وصلت إلى 12 عامًا، مشيرًا إلى أنه تخلى عن الغناء من أجل أسرته.

 

وأكد فارس على أنه لا يعرف الحفاظ على الأموال، وكان متزوجًا زوجة من أسرة غنية، واتهم حينهت إني تزوجها من أجل المال، مُضيفًا: “مع إن ساعتها كنت بشتغل في الفن كتير وميسورًا ماديًا”.

إقرأ أيضا:تفاصيل وفاة أنطوانيت نجيب

وأوضح خلال تصريحاته إنه عمل في أشياء أخرى وقت ابتعاده عن الفن، مثل الأعمال الحرة، لكي ينمي أمواله، موضحًا أن الوسط الفني كان أرقى بكثير من الأوساط التي تعامل معها مؤخرًا، وأضاف أنه اتجه إلى مجال تجارة الذهب والألماس مع بعض الأشخاص ولكن عندما جاءت أزمة انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه تعرض للنصب وقتها، وأنه لن يعمل في ذلك المجال ثانيًا.

يجهز لخطة كبيرة للعودة،و سيقوم بتسجيل عدد كبير من الأغاني وسيتم طرح واحدة كل عشرة أيام، مؤكدًا أنه يعمل على أغانيه بشكل مكثف حتي تعيش بين الجمهور لوقت كبير مثل ما حدث فى أغانيه السابقة، وأكد أنه حاليًا يفكر في الغناء ويركز كل جهده عليه أولا، وبالنسبة للتمثيل فهناك مشروع يدرسه وعندما تكتمل الرؤية سيعلن عنه في الوقت المناسب.

وفي سياق آخر، طرح المطرب فارس مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “عصبي”، مشيرًا إلى أنه قام بتسجيل ٥ أغاني أخرى للعودة بقوة للفن.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان والمطرب فارس داخل السينمات كان فيلم “بحبك وبموت فيك” والذي ضم عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم الفنانة أميرة فتحي، مها أحمد، أحمد هارون، أميرة نايف، إدوارد، وحسن كامي، وتدور قصة الفيلم عن ثلاثة أصدقاء يحملوا نفس الاسم “محمد” ويسكنوا في نفس الحي، وولدوا في نفس اليوم، يقع الثلاثة في حب ثلاث فتيات وتسير حياتهم بشكل مستقر، قبل أن تظهر في حياتهم فتاة جديدة، ليقع الثلاثة في حبها، ويتنافسوا على التقرب منها.

إقرأ أيضا:حقيقة إيقاف تصاريح الفنان محمد رمضان

 

السابق
في سطور من هي إيناس لقلالش ويكيبيديا
التالي
بالصور أجمل 10 مدن تركية تستحق الزيارة