الفن والفنانين

ريم الرياحي ترند في جوجل

ريم الرياحي ترند في جوجل

تصدرت الفنانة التونسية ريم الرياحي المؤشر الأكثر بحثًا على موقع غوغل بعد أنباء مزعجة عن اعتقالها بتهمة الزنا ، مما أثار غضب العديد من المشاهدين والمتابعين ، لا سيما عندما تبين أن زوجها ، وهو مخرج تونسي معروف ، وتم إكتشاف زوجها لخيانتها عن طريق خطة مدبرة منه تمكن من خلالها من مشاهدتها مع عشيقها داخل منزلها.

 

اعتقلت الفنانة ريم الرياحي في الساعات القليلة الماضية بعد أن أعد زوجها كمينًا لها وبمساعدة من الشرطة تأكدت من خيانتها له ، فيما كشفت السلطات الأمنية في تونس أن زوج الممثلة مخرج تونسي يعيش في فرنسا، فزادت التكهنات حول ريم الرياحي المتزوجة من مديح بلعيد.

 

خيانة الفنانة ريم الرياحي

 

 

وتم ترويج العديد من الأخبار حول كيفية إكتشاف خيانتها منها أن زوج ريم الرياحي المخرج مديح بلعيد قد وضع كاميرا مراقبة داخل شقة الزوجية في حي النصر، شمال وسط العاصمة التونسية، دون علم زوجته، وعقب تفريغ الكاميرا، تبين أن زوجته تدخل للمنزل برفقة شاب لا يعرفه.

 

من هو المخرج مديح بلعيد

 

مديح بلعيد مخرج تونسي يعيش في فرنسا وحاول أنه يسقط الدعوى المقدمة بحق زوجته عقب ساعات من القبض عليها، لكن مصيرها أصبح بيد النيابة العامة حسب مواقع تونسية، بعدما تم القبض عليها يوم الإثنين الماضي.

إقرأ أيضا:تعليق نقيب الفنانين الأردنيين على فيلم أميرة

ريم الرياحي ترند في جوجل

من هي ريم الرياحي

ريم الرياحي ممثلة تونسية بدأت مشوارها الفني عام 1995م ومعروفة اشتهرت بتقديم الاستعراضات في برامج رمضانية، وعرفت بجمالها، وقدمت أدوار شهيرة في مسلسلات درامية تونسية، لكنها اختفت عن الأنظار فترة للاهتمام بأسرتها وأبنائها.

ريم الرياحي ترند في جوجل

إقرأ أيضا:من هي زينب حسن

أشهر أعمال الفنانة ريم الرياحي

قدمت ريم الرياحي مسلسلات عديدة منها الأكابر، مال وآمال، غالية، حكم الأيام، فيما كان آخر أعمالها الذي طرح مؤخرا مسلسل براءة، دور نجوى في مسلسل نوبة عشاق الدنيا، ودور سارة في مسلسل نجوم الليل ودور سارة في مسلسل اضحك للدنيا ودور ريم في مسلسل مشاعر ودور سعاد أم مريم في مسلسل الأكابر دور ليليا في مسلسل قمر سيدي محروس.

السابق
تقرير كامل سعر ومواصفات هاتف Galaxy Z Fold 4
التالي
موعد إعلان نتائج امتحانات الشامل