الفن والفنانين

معلومات لا تعرفها عن مادلين طبر في سطور

معلومات لا تعرفها عن مادلين طبر في سطور

الفنانة مادلين طبر تصدرت محرك بحث “جوجل” السعودي والمصري ، بعد رأيها وتصريحها حول المايوه “البوركيني” ، في السطور التالية ، يرصد “صورة وخبر ” معلومات لا تعرفها عن مادلين طبر في سطور .

الفنانة مادلين طبر تهاجم المايوه “البوركيني” خلال كلمة على قناة عمان “Show fi Ma Fi” ووصفتها بأنها غير عادلة للمرأة ووصفت البوركيني بأنها تخنق النساء. وأضافت أن المشكلة ليست في المرأة بل في الرجل المصري.

 

معلومات لا تعرفها عن مادلين طبر في سطور

من هي مادلين طبر

 

ممثلة ومذيعة لبنانية، ولدت في 26 فبراير 1958م في العاصمة اللبنانية بيروت بدولة لبنان، تخرجت من كلية الإعلام عام 1982 وعملت بعدها كصحفية في مجلة الشبكة “اللبنانية” ومذيعة تليفزيونية، ثم اتجهت مادلين بعد ذلك إلى بدايات مشوارها الفني من خلال السينما وشاركت حينها في عدد من الأفلام في أهلة التسعينيات.

معلومات لا تعرفها عن مادلين طبر في سطور

أبرز أعمال مادلين طبر

 

كان أبرز ما قدمته مادلين طبر في فترة التسعينيات فيلم “كفرون” الذي شاركت في بطولته مع الفنان السوري دريد لحام، ومن ثم بعدها اتجهت إلى مصر وشاركت في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية، كان أبرزها وأشهرها “الطريق إلى إيلات” مع النجم عزت العلايلي والفنان نبيل  الحلفاوي.

أبرز الأعمال السينمائية مادلين طبر

 

إقرأ أيضا:حقيقة إنفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

شاركت مادلين في عدد كبير من الأفلام السينمائية منها فيلم “لعبة النساء” لعام 1982، ثم فيلم “كفرون” عام 1990، ثم فيلم “الطريق إلى إيلات” عام 1993، وأفلام أخرى مثل: “فيلم الجسر، محترم إلا ربع، ركلام، خلطة عمري”.

الأعمال الدرامية لمادلين طبر

 

شاركت مادلين أيضا في عدد هام من المسلسلات الدرامية في فترة الثمانينيات مثل: “وأمطرت ذلت صيف، مع الأطباء العرب” وعن فترة التسعينيات شاركت في: “وداعا قرطبة، الفرسان، سنوات الشقاء والحب” وأما عن فترة العشرينات شاركت في مسلسل “وجه القمر، زمن عماد الدين، مشوار إمرأة، أحلام في البوابة، ريش نعام، فيفا أطاطا، حق ميت، القمر آخر الدنيا” ثم جاء آخرهم مسلسل “ملف سري” لهذا العام.

أخر أعمال مادلين طبر

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مادلين مطر هو مسلسل “ملف سري” الذي شاركت فيه ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني لهذا العام وقدمت خلاله شخصية “إلهام النجار” رئيسة تحرير لإحدى الجرائد الحرة، وكان المسلسل بطولة الفنان هاني سلامة الذي لعب دور ابنها “المستشار يحيي”، والفنان نضال الشافعي الذي لعب دور ابنها الثاني “المحامي شاكر” وعدد آخر من ألمع نجوم الدراما.

إقرأ أيضا:صور سيرين عبد النور في برنامج أبلة فاهيتا

 

السابق
مميزات ومواصفات هاتف موتورولا Edge 30 Ultra في سطور
التالي
موعد مباراة الهلال والوحدة القادمة في دوري روشن السعودي