الفن والفنانين

في سطور من هي شيرين عبد الوهاب

في سطور من هي شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب فهرس بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تعرضها لأزمة بينها وبين شقيقها الذي قام بضربها واحتجازها في مستشفى للأمراض العقلية .

حيث اشتكت “شيرين” منه ، والسبب في ذلك أن “شيرين” أسقطت البلاغات التي قدمتها ضد طليقها حسام حبيب ، فقام “صورة وخبر ” في السطور التالية برصد أهم المعلومات عن شيرين عبد الوهاب.

في سطور من هي شيرين عبد الوهاب

ولدت شيرين عبد الوهاب في حي القلعة بالقاهرة. تحب الغناء ، ويشجع المحيطون بها صوتها الجيد. بدأت الغناء في الأعراس في سن الثالثة عشر ، حتى أعطاها المنتج نصر محروس فرصة حقيقية وطرحت أول ألبوم مع عدد من المطربين .

ثم تبعته بدويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان “بحبك” بداية عام 2000، ثم قدمت ألبوم مع تامر حسني بعنوان “فري ميكس ” إنتاج هاني محروس وحقق نجاحًا كبيرًا، وتحديدًا عن طريق أغنيتها “آه يا ليل” التي عرفها الجمهور من خلالها.

ثم أصدرت شيرين عبدالوهاب، ألبوم جديد بعنوان “جرح تاني” في عام 2003، وحقق وقتها نجاح كبير، وفي نفس العام شاركت أحمد حلمي بطولة فيلمه الكوميدي ” ميدو مشاكل”، وفي عام 2005 قدمت ألبوم لازم أعيش” ثم إنفصلت بعدها عن منتجها نصر محروس وتعاقدت مع شركة روتانا لتقدم معهم عدة ألبومات غنائية.

إقرأ أيضا:ديانة هيفاء وهبي

أصدرت شيرين عبدالوهاب،  ألبوم ” بطمنك ” عان 2008، ثم ألبوم ” حبيت ” عام 2009، ألبوم ” اسأل عليا ” 2012، ألبوم ” أنا كتير ” عام 2014، ألبوم ” نساي ” عام 2018.

إضافة إلى غناء تترات المسلسلات  والافلام منها  فيلم ” العشق والهوى “، ومسلسل ” حكاية حياة ” للنجمة غادةعبدالرازق، ومسلسل ” حلاوة الدنيا ” للنجمة هند صبري، ومسلسل ” لحم غزال “.

شاركت الفنانة شيرين عبدالوهاب،  في بداية مشوارها الفني في فيلم ” ميدو مشاكل ” مع النجم أحمد حلمي.

وبعد سنوات شاركت شيرين عبدالوهاب في بطولة مسلسل طريقي ” الذي تم عرضه في رمضان 2015، وشاركها العمل ياسمين صبري وندى موسى وميدو عادل وسوسن بدر ومحمود الجندي.

خاضت  شيرين عبدالوهاب،  تجربة تقديم البرامج التليفزيونية خلال برنامج ” شيري استديو ” واستضافت كوكبة من النجوم في الغناء والتمثيل، كما شاركت  في مواسم برنامج المسابقات الغنائة ”  the voice “.

في سطور من هي شيرين عبد الوهاب

 

في سطور من هي شيرين عبد الوهاب

إقرأ أيضا:عاجل وفاة الفنان أشرف طلفاح
السابق
سارة الطباخ ترند على جوجل بعد ازمة شيرين فمن هي ؟
التالي
تفاصيل وحقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب