الفن والفنانين

أول تعليق من نضال الأحمدية على أزمة شيرين عبد الوهاب

أول تعليق من نضال الأحمدية على أزمة شيرين عبد الوهاب

نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ، صورة للمغنية شيرين عبد الوهاب مع متابعيها ، دعت فيها جميع محبي الفنانة للتضامن معها بعد أن احتجزها شقيقها ووالدتها قسرا في المستشفى.

نضال الأحمدية كتبت تدوينة على حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة على إنستجرام قالت فيها:من يحب شيرين الإنسانة الطيبة والمضطهدة، ومن يحبها كقامة فنية ليتضامن مع أمها وشقيقها، وإبقائها تحت سلطة الطبيب المُعالج، كي تتخلص من الجلاد.

أول تعليق من نضال الأحمدية على أزمة شيرين عبد الوهاب

كان محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين، قد احتجز شقيقته داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، حتى يتم علاجها من أزمتها الأخيرة، وتكون تحت الملاحظة الطبية، حفاظًا عليها من حدوث أي أزمات بصحتها.

وسبق وعلم صورة وخبر من مصادر مطلعة، أن التقرير الطبي المبدئي الخاص بـ شيرين، كشف أنها تعاني من حالة هياج عصبي، واضطراب نفسي حاد، وذلك بسبب الأزمات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

وفور إعلان دُخول شيرين عبد الوهاب المستشفى؛ على الفور تصدرت الفنانة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، إذ حرص العديد من مُحبي الفنانة على البحث عن كافة آخبار شيرين، مُعربين عن حُبهم الكبير لها.

وما زالت شيرين عبد الوهاب مُحتجزة بالمستشفى بأمر من الطبيب، بسبب حالتها الصحية الصعبة حاليًا، ولتكون تحت الملاحظة الطبية.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل إطلالات النجمة نادين نجيم
السابق
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر
التالي
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة