الفن والفنانين

في سطور من هو هيثم شاكر ويكيبيديا

في سطور من هو هيثم شاكر ويكيبيديا

تصدّر هيثم شاكر ، خلال الساعات القليلة الماضية ، محرك بحث جوجل بعد أن أدلى بتصريحات على شبكة سي بي سي مع منى الشاذلي ، كشف من خلالها عن حقيقة مرضه ، وبعض تفاصيل حياته الشخصية.

في سطور من هو هيثم شاكر ويكيبيديا

هيثم يحيى زكي شاكر من مواليد جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1983. درس هندسة البترول ، لكن حبه للغناء كان أكثر من أي شيء آخر. حاول اقتحام الفن أكثر من مرة ، حتى اقتنع المنتج فايز عزيز بموهبته وقدم عمله الأول “أحلف بالله”.

في سطور من هو هيثم شاكر ويكيبيديا

بدايات هيثم شاكر

بدأ هيثم شاكر الغناء في سنوات دراسته الأولى وذلك من خلال انشاده لأغاني الأطفال في الحفلات المدرسية باستمرار وقد تلقى في بداية موهبته تشجيعًا كبيرًا على الغناء، وقرر أن ينمي الغناء بجانب موهبته الفنية،فتعلم الغناء والموسيقى بمعهد الموسيقى العربية، ودرس أصول الغناء والمقامات العربية، وأستطاع خلال فترة قصيرة أن يثبت موهبته الفنية بشكل كبير، وشهد عام 2001 بداية أولى أغانيه بعنوان “أحلف بالله”.

 

في سطور من هو هيثم شاكر ويكيبيديا

زواج هيثم شاكر

 

أعلن هيثم من قبل أنه متزوج ولديه من الأبناء اثنان محمد وهنا، وفاجأ الجمهور بزواجه السري الذي فضل أن يكون بعيدًا عن الإعلام والأخبار الصحافية، بناءً على رغبته في الحفاظ على أكبر قدر من الخصوصية لعائلته.

إقرأ أيضا:الدول التي منعت عرض فيلم ثور الجديد

حبس هيثم شاكر

 

حُكم عليه بالحبس لمدة عامًا بتهمة تزوير أوراق الخدمة العسكرية.

 

في سطور من هو هيثم شاكر ويكيبيديا

 

ألبومات هيثم شاكر

 

كانت طوال مسيرته الفنية لم تتخطى كليبات هيثم شاكر الـ 10 كليبات، ومن أشهرها “أحلف بالله”، و”خليك جنبي”، و”أيام الفرح”، و”أصلي قديم”، و”أنا كل ما افكر”، و”جوا حضنك”، و”أهون عليك”.

خلاف مع المنتج نصر محروس

 

بدأ الخلاف في عام 2008، عندما قدم  ألبومًا جديدًا يحمل اسم “جديد عليّا”، وكان هذا الألبوم سبب خلافه مع المنتج نصر محروس الذي لم يقم بتصوير أي أغنية من  هذا الألبوم، وفسخ هيثم عقده مع المنتج نصر محروس بعد هذا الألبوم، وقام بالانتاج على نفقته الخاصة بعد ذلك وكان أولها ألبوم “أحلى قرار”.

إقرأ أيضا:أول تعليق من سلمى صباحي بعد وفاة إياد داود

 

في سطور من هو هيثم شاكر ويكيبيديا

السابق
في سطور من هو وائل كفوري ويكيبيديا
التالي
في سطور من هي ياسمين رئيس ويكيبيديا