الفن والفنانين

بالصور أجمل اطلالات سينتيا خليفة

بالصور أجمل اطلالات سينتيا خليفة

شاركت الفنانة اللبنانية سينثيا خليفة متابعيها مجموعة من الصور ومقطع فيديو من وقتها في صقلية بإيطاليا الليلة الماضية.

نشرت سينثيا خليفة صورا ومقاطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وظهرت بفستان مفتوح باللون “الوردي الفاتح”.

في مقاطع أخرى ، توثق سينثيا اللحظة التي تتناول فيها العشاء بتصوير وجبتها وأحد المشروبات التي تشربها.

يلتقط مقطع الفيديو اللحظة التي اعتلت فيها سينثيا المسرح ، قبل أن تتحدث إلى المذيع أثناء الحدث.

وتعليقًا على الصور ، قالت سينثيا: “مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو تلخص الليلة الماضية في مهرجان تومينا السينمائي و Women in Film في صقلية”.

بالصور أجمل اطلالات سينتيا خليفة

بالصور أجمل اطلالات سينتيا خليفة

كانت الفنانة اللبنانية قد أعربت عن سعادتها بقضاء عطلتها الصيفية في مصر، وكتبت في وقت سابق: “مصر الحبيبة.. إحدى إطلالاتى خلال جولتي في الساحل المصري، حيث أمضيت ويك إند جميل والتقيت أحلى الأصدقاء وقابلت ناس جداد! وما خدتش صور كتير ما يعني إني كنت أستمتع”.

ونشرت سينتيا عدة صور عبر حساباتها حيث ارتدت فستانا صيفيا جذابا، بنقشة جلد الثعبان باللون الأبيض، ومكشوف ناحية الصدر وأحد الساقين؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، كما ارتدت سليبر أبيض، ومجموعة من الإكسسوارات.

بالصور أجمل اطلالات سينتيا خليفة

 

من هي سينتيا خليفة؟

فنانة لبنانية، ولدت لعائلة محبة للفنون، قضت أغلب طفولتها في مدينة البترون الساحلية، وحصلت على شهادة في صناعة السينما من معهد الدراسات السمعية البصرية وجامعة نوتردام، وشهادة في التمثيل الإبداعي في ورشة عالمية للتمثيل في برشلونة.

إقرأ أيضا:تفاصيل خلاف ناهد فريق شوقي ومحمد رمضان

بالصور أجمل اطلالات سينتيا خليفة

 

بدأت سينتيا مسيرتها الفنية كممثلة في سن الحادية عشر، حين شاركت بدور مساند في مسلسل “الست كوم” اللبناني “عبدو وعبدو” عام 2003، ليستمر بعدها شغفها المبكر بالفن ويرتبط اسمها بمسلسلات ناجحة مثل “روبي” مع سيرين عبدالنور، وأمير كرارة ودينا الشربيني، ومسلسل “عندما يبكي التراب” في 2012، ومسلسل “جذور في عام 2013.

بالصور أجمل اطلالات سينتيا خليفة

قبل عامين، اتخذت سينتيا خليفة قرارًا بالانتقال إلى مصر لمزيد من الانتشار في العالم العربي، وشاركت في مسلسل “نمرة اتنين” عام 2020، مع آسر ياسين وأروى جودة، وشاركت بموسم الدراما الرمضاني 2021 بمسلسلي “حرب أهلية” مع يسرا وباسل الخياط، و”ضد الكسر” مع نيللي كريم  ثم مشروع مسلسل “8 أيام” وتقوم ببطولته مع مكسيم خليل، وأخيرًا مسلسل “دايمًا عامر” في شهر رمضان لعام 2022 الحالي.

بالصور أجمل اطلالات سينتيا خليفة

بالصور أجمل اطلالات سينتيا خليفة

إقرأ أيضا:حقيقة اعتزال منة فضالي الفن

 

 

هذا، وتحظى صور سينتيا خليفة الفنانة اللبنانية الشابة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.

وتحرص الفنانة سينتيا خليفة على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة “إنستجرام”.

السابق
خطوات وطريقة عمل تحديث iOS 16
التالي
موعد مباراة تشيلسي وسالزبورج في دوري أبطال أوروبا وتردد القنوات الناقلة