الفن والفنانين

حقيقة وفاة الفنان المصري عادل الفار

حقيقة وفاة الفنان المصري عادل الفار

نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال ساعات قليلة ، خبر وفاة الفنان عادل الفار في إحدى مستشفيات القاهرة عن عمر ناهز 60 عامًا ، وبسبب تدهور حالته الصحية ، لم ترد أنباء رسمية عن الفنان المصري .

وذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية، أن الفنان عادل الفار تعرض لوعكة صحية أدخلته العناية المركزة بأحد المستشفيات منذ ثلاثة أيام، نتيجة لتعرضه لغيبوبة كبدية.

وقال نجله شادى عادل الفار: “منذ 3 أيام فجأة لسان والدى تقل وأعصابه شدت، ودخل في غيبوبة، وذهبنا به على الفور إلى المستشفى، وأمر الطبيب بوضعه على الأكسجين بداخل العناية المركزة، مشيرا إلى أنه أحيانا يفيق من الغيبوبة وتعود له مرة أخرى، طالبا الدعاء من الجمهور”.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى الذى يصاب فيها بغيبوبة كبدية، فكانت المرة الأولى شهر فبراير الماضى، وكشفت ابنته إيمان وقتها، تطورات حالته الصحية بعد دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بمدينة نصر، بعد تعرضه لغيبوبة كبد، وقالت إيمان ابن الفنان عادل الفار في تصريح خاص لـ “اليوم السابع”: “والدى جاتله غيبوبة كبد، بس كانت في أولها مش كاملة لأنه كان رايح فاقد نسبة كبيرة من الوعى وبيتكلم على خفيف ومش مركز، ولكن الحمدلله لحقناه في أولها، والحمد لله دلوقتى هو فايق وبيتكلم عادى”.

وأضافت ابنة الفنان عادل الفار: “والدى الحمد لله النهاردة حالته أحسن بكتير، وامبارح كان تعبان ودخل الرعاية المركزة، وهو ما زال موجود فيها ولكن الوضع النهاردة أحسن من امبارح، والأطباء قالوا لو الوضع استمر على كده هيطلع من الرعاية المركزة بكرة وينزل غرفة عادية وهيكون تحت الملاحظة والمتابعة”.

إقرأ أيضا:صور جويل مردينيان بفستان تايجر يشعل مواقع التواصل

عادل الفار من مواليد 20 ديسمبر 1961، وشارك فى العديد من الأعمال الفنية، مثل “هيستيريا” و”شجيع السيما” و”زكية زكريا فى البرلمان”، ومن أهم مسلسلاته “الكومى” و”صاحب السعادة”، وظهر مؤخرًا فى مسلسل “الفتوة” الذى قام ببطولته الفنان ياسر جلال.

السابق
بالفيديو بكاء أجويرو بعد اعلان اعتزاله لكرة القدم
التالي
سبب وفاة الدكتور واصف فاضل كابلي