الفن والفنانين

بالفيديو شاهد إعلان مسلسل الليلة واللي فيها

بالفيديو شاهد إعلان مسلسل الليلة واللي فيها

أصدر مغني الراب أبي يوسف أول إعلان دعائي لمسلسله الجديد “الليلة واللي فيها” من بطولة زينة ، أول مشاركة لأبي يوسف في عالم العروض.

وعلق أبي يوسف ، الذي نشر مقطع فيديو من الإعلان الترويجي لمسلسل “الليلة واللي فيها” عبر حساباته الشخصية على وموقع الفيديو إنستجرام ، قائلاً: “بتاعتي”.

تفاصيل الإعلان التشويقي لمسلسل الليلة واللي فيها
ولم يظهر في الإعلان التشويقي لمسلسل الليلة واللي فيها غير الفنانة زينة، وتظهر في أجواء غامضة أمام المرأة، ويظهر شخص بخلفها ويكتب بالقلم على جسدها كلمة بتاعي، وتعلق عليه دون النظر إلى ما تم كتابته: مش بتاعتك ولا بتاعة حد.

أبطال مسلسل الليلة واللي فيها
ويشارك في مسلسل الليلة واللي فيها، بجانب بطلة العمل الفنانة زينة، كلًا من الفنانة سماح أنور، ورشدي الشامي، ومغني الراب أبيوسف، والعمل مكون من 6 حلقات ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

أخر أعمال زينة
كان آخر الأعمال الدرامية، للفنانة زينة، هو مسلسل كله بالحب، الذي عرض في المارثون رمضان الماضي 2021، وشاركها بالعمل العديد من النجوم والفنانين، منهم صابرين وأحمد السعدني وريم البارودي وسامر المصري ومصطفى درويش، تأليف محمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد، وتدور قصته حول عملية نصب تشترك فيها فتاة وشقيقتها مع محامي غير صالح وتتابع الأحداث.

أخر أعمال أبيوسف
وطرح أبيوسف ألبوم رأس شيطان بالكامل على حسابه بموقع الفيديوهات يوتيوب، والذي يتكون من 9 أغانٍ، وهم ماجد، أوبا، أخويا، في الضلمة دي اتولدت، ترسانة، شيطان، ملاك، إيفان ضد روكي، ماموتش لسه ضربة كمان، وجاءت كلمات أغنية ماجد كالآتي: كله تحت إيدي زي الماوس، دكتور بس عصبي زي هاوس.. بأخذ فدية بس مش بتفاوض.. عايزه تاخد باسورد الكلاود.. مش هتاخد باسورد الكلاود.. ببان صريح بس فالواقع مراوغ.

إقرأ أيضا:مكان وموعد تشييع جثمان والد جومانا مراد
السابق
سبب منع أنس أبو سنينه ومحمد غدير في فلسطين
التالي
تقييم لاعبي الأهلي بعد الفوز على مصر المقاصة