الفن والفنانين

أول تعليق من سلمى صباحي بعد وفاة إياد داود

أول تعليق من سلمى صباحي بعد وفاة إياد داود

توفي الفنان الشاب إياد داود ، اليوم السبت ، عن عمر ناهز 39 عاما بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة السابقة.

وبعد صلاة الظهر تقام صلاة الجنازة غدا بمسجد مصطفى محمود بحي المهندسين.

أول تعليق من سلمى صباحي بعد وفاة إياد داود

أول تعليق من سلمى صباحي بعد وفاة إياد داود

صدمت المقدمة سلمى صباحي ، المشاركة في برنامج شبابيك ، لسماع وفاته، حيث اكتفت باكتابة اسمه على صفحتها على فيسبوك يصاحبها علامات التعجب، ليحاول المتابعين مواستها والتقليل من صدمتها.

أول تعليق من سلمى صباحي بعد وفاة إياد داود

 

 

وكان الفنان الشاب عمرو سمير قد رحل عن عالمنا في ٥ يوليو عام ٢٠١٧.

 

برنامج شبابيك بدأ في 2005، وكان أول برنامج يقدمه مذيعون شباب، ونجح كثيرا فى موسمه الأول وكان يقدمه إياد وسلمى صباحى وهبة وعمرو سمير.

أول تعليق من سلمى صباحي بعد وفاة إياد داود

 

 

سلمى صباحي وبرنامج شبابيك

وفي سياق آخر، قد نشرت المذيعة سلمى صباحي خلال الفترة الماضية فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» والذي كان يجمعها بالمذيع والممثل الشاب الراحل عمرو سمير وبطاقم عمل البرنامج، وكان الفيديو من كواليس برنامج شبابيك التي كانت تقدمه، ويعكس الفيديو حالة من البهجة والغناء.

وكتبت سلمى صباحي على الفيديو: يونس بعتلي الفيديو ده انهارده فضلت اتفرج و أنا مبتسمه جدًا و دموعي نازله مغرقه وشي! الأيام دي وحشتني أوي بكل ما فيها، و الناس دي وحشتني أوي ومفتقده عمور أوي أوي.. ألف رحمه ونور عليه  شبابيك ٢٠٠٦.

إقرأ أيضا:بالصور شاهد مايا دياب بفستان أحمر طويل

معلومات عن سلمى صباحي

أما عن المذيعة والمطربة سلمى صباحي فولدت في عام 1981 بيوم 8 مارس في محافظة بور سعيد وهي ابنة حمدين صباحي، بدأت تغني في المدرسة من سن 5 سنوات وانضمت لكورال أطفال الأوبرا في سن 8 سنوات، شاركت بالتمثيل والغناء في مسرحية نسمة سلام على مسرح البالون 1992.

 

 معلومات عن الراحل إياد داود

وومن الجدير بالذكر، هو من مواليد عام 1983، وهو شقيق الكاتب خالد داود وتخرج إياد من الجامعة الأمريكية، ودرس إياد التمثيل المسرحي، وأشتهر إياد ببرنامج «شبابيك» الذي قدمه مع الإعلامي الراحل عمرو سمير، على شاشة قناة دريم.

إقرأ أيضا:تصريحات نور النبوي في برنامج معكم منى الشاذلي

وقدم إياد خلال مسيرته الفنية عدد كبير من الأعمال المسرحية، التي وصلت إلى حوالي 15 عمل مسرحي، كما شارك في عدة أعمال تليفزيونية التي كان أبرزها: الداعية، والثمن، وفض اشتباك، وكان آخر أعماله التليفزيونية قبل رحيله، مسلسل «شديد الخطورة» والذي تم عرضه على منصة «شاهد» العام الماضي، وكان من بطولة أحمد العوضي.

السابق
شقيق الراحل إياد داود يعلن موعد العزاء والجنازة
التالي
قائمة مسلسلات رمضان 2022 على شاشة CBC