الفن والفنانين

بعد الاعتزال معلومات عن أدهم نابلسي

بعد الاعتزال معلومات عن أدهم نابلسي

أثار الفنان الأردني أدهم نبلسي جدلا واسعا بعد إعلانه عن تركه مسيرته الغنائية وتفرغه للعبادة ، وأصبح اسمه موضوعا ساخنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أدهم نابلسي أن قراره بالاعتزال كان بدافع أيديولوجي ، لأنه يؤمن إيمانا راسخا بأن مسيرته الفنية لم تكن ترضي الله ولا تتماشى مع هدف الوجود الإنساني على الأرض.

في السطور التالية تستعرض “صورة وخبر” أهم المعلومات عن المطرب المعتزل أدهم نابلسي.

1- أدهم دياب فريد النابلسي، من مواليد 20 نوفمبر 1993.

2- متزوج من فتاة أحبها منذ طفولته.

3- عرفه الجمهور خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “إكس فاكتور” عام 2013.

4- تنافس أدهم نابلسي في البرنامج ضمن فريق وائل كفوري، ووصل إلى المرحلة النهائية من المسابقة التي حسم لقبها المغربي محمد الريفي.

5- طرح أغنية “قصتنا خلصت”، لتصبح أول أعماله الفنية، عام 2013 بعد نجاحه في برنامج “إكس فاكتور” وحققت نجاحا كبيرا.

6- حققت فيديوهاته عبر القناة التي تحمل اسمه على YouTube حوالي 696 مليون مشاهدة، منذ نشر أول فيديو عليها يوم 12 يوليو 2014، وهو إنشودة دينية بعنوان “شفيع الناس”.

7- يتابعه 6.5 مليون حساب عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة (فيسبوك – تويتر – إنستجرام)، بخلاف 3.7 مليون مشترك عبر يوتيوب و 6.4 مليون مشترك عبر منصة أنغامي.

إقرأ أيضا:ملخص تصريحات راغب علامة في برنامج أنغام

8- أنجح أعماله هي أغنية “هو الحب” التي حققت 251 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، تليها أغنية “بتعرف شعور”.

9- احتفل قبل 3 أشهر بحصوله على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وكان ذلك هو أخر ما أعلنه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قبل قرار الاعتزال، وقد يكون لحلمه المهني تأثير مباشر على قرار تغييره لمهنته في الفترة الحالية، خاصة أنه بعمر صغير -28 عاما- يسمح له بخوض التجارب المختلفة.

إقرأ أيضا:سبب إلغاء حفل محمد رمضان في أربيل

10- أعلن اعتزاله الغناء بشكل نهائي يوم 20 ديسمبر 2021، مؤكدا أنه لن يختفي عن الأضواء ووعد متابعيه بتقديم مشاريع أخرى بعيدا عن الغناء.

السابق
موعد مشاهدة لقاء رشوان توفيق في برنامج كلمة أخيرة
التالي
اسم معلق مباراة الأهلى والرجاء في السوبر الأفريقى