الفن والفنانين

في سطور من هو الفنان إسلام جمال ويكيبيديا

في سطور من هو الفنان إسلام جمال ويكيبيديا

يتصدر الفنان إسلام جمال ترند ومؤشرات “جوجل” بعد إعلانه زواجه من فتاة من خارج عالم الفن ، وفي السطور التالية يرصد “صورة وخبر ” تفاصيل الترند إلى جانب أبرز رسائله ومحطات حياة إسلام جمال.

انتشر خبر زفاف الفنان إسلام جمال ، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أمس ، في 6 أكتوبر بأحد فنادق المنطقة الكبرى ، حيث شهد زفاف العديد من النجوم.

حضر عدد كبير من النجوم والفنانين زفاف إسلام جمال من أبرزهم الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد السقا، الفنان أحمد بدير، والمطربة ساندي، وعصام السقا، لاعب كرة القديم أحمد فتحي، والفنان محمد دياب الذي رقصا معه على أغانيه الشهيرة، وعدد آخر من النجوم والفنانين.

ومن ناحية أخرى حرص الفنان إسلام جمال بتلاوة القرآن قبل حفل زفافه وكانت هذه ضمن أهم لقطات الحفل، وشهد الحفل فرحة كبيرة من زملائه في الوسط الفني من النجوم والفنانين.

خضع الفنان إسلام جمال لعملية جراحية في عينه منذ عامين حيث نشر حينها على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة له من داخل إحدى المستشفيات معلقا: “عملية بسيطة في العين..الحمدلله”.

وقال إسلام جمال ضمن تصريحاته من قبل أنه تعرض للسب من الجمهور بسبب شخصيته في حكاية “دون ضمان”، ولكنه ليس منزعجًا؛ لأن هذا يعد بالنسبة له نجاح الشخصية واهتمام الناس بها.

إقرأ أيضا:أبرز تصريحات ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة

بدايات إسلام جمال

 

تحدث الفنان إسلام جمال عن بداياته في مشوار الفن وعن دعم الفنان تامر حسني وقال: “أخويا الكبير وبيدعمني دايما، ووقف جمبي في بدايتي وعملت معاه فيلم نور عيني” وأضاف أيضا بحديثه عن مسلسله مع أحمد صلاح حسني “أنا غير متقن الغناء بشكل كبير، وكان تحدي كبير إن أقدر شخصية مغني بالمسلسل وأحمد صلاح حسني وأحمد سمير فرج هما اللي شجعوني أغني في المسلسل”.

آخر أعمال إسلام جمال

 

يذكر أن آخر أعمال إسلام جمال مسلسل “راجعين يا هوى” الذي تم عرضه خلال رمضان هذا العام، بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة اللبنانية نور، والفنانة هنا شيحة وإسلام إبراهيم، وفاء عامر، أنوشكا، تميم عبده، صفاء الطوخي، هدى المفتي، جلا هشام، ومسلسل رانيا وسكينة، والعائدون.

في سطور من هو الفنان إسلام جمال ويكيبيديا

 

في سطور من هو الفنان إسلام جمال ويكيبيديا

إقرأ أيضا:سعر فستان ياسمين عبد العزيز الذي ارتدته في برنامج معكم مع منى الشاذلي

في سطور من هو الفنان إسلام جمال ويكيبيديا

 

السابق
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تأجيل مباريات الجولة السابعة
التالي
بتحديث اللحظة تردد قناة وناسة للأطفال 2022 على جميع الأقمار الصناعية