الفن والفنانين

معلومات عن حياة ندى الكامل

معلومات عن حياة ندى الكامل

تصدرت ندى الكامل قائمة مؤشرات جوجل في مصر بعد أنباء عن زواجها من المطرب عمر كمال ، والتي لم ينفها أي منهما أو يؤكدها ، مما أثار تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حقيقة أنه على الرغم من مجموعة الصور الخاصة بهم تم نشرها من خلال صورهم الشخصية. على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

تصدرت سيدة الأعمال المصرية ندى الكامل قائمة الصدارة على محرك البحث الشهير “جوجل” بعد أنباء عن زواجها من الفنان والمغني عمر كمال ، الذي حطم رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

معلومات عن حياة ندى الكامل

ندى الكامل سيدة أعمال مصرية من مواليد 27 أغسطس 1990. تحب الموضة والأزياء ، لذا فهي تعمل في صناعة الأزياء ، وبالإضافة إلى كونها رياضية ، مثلت مصر في أولمبياد لندن العام الماضي.

تعرف الفنان أحمد الفيشاوي على ندى الكامل في إحدى المناسبات ومن ثم بعد مرور الأيام والشهور نشأت بينهما قصة حب، وبعد تداول أخبار توحي بإرتباطهما أخفيا هما ذلك فترة ما، ومن ثم قاما بإعلان خطوبتهما في تواجد العائلة والأصدقاء فقط، وتم الزواج وعقد القران في يوليو عام 2018 وظلا حديث السوشيال ميديا بين الحين والآخر، وأثارا الجدل فترة ما وانفصلا وتم الطلاق بينهما منذ شهور.

إقرأ أيضا:شاهد صورة الفنانة منى مجدي بعد إصابتها بالسرطان

لم يكن الفنان أحمد الفيشاوي أولى زيجات ندى الكامل بل تزوجت قبله ولديها ثلاثة بنات ولكن نادرا ما تظهر لهم صور على مواقع التواصل الاجتماعي.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تصدرت خلالها ندى الكامل تريند جوجل بل هي حديث السوشيال ميديا كل فترة والأخرى،  ولعل آخرها تصريحات الشيخ مظهر شاهين على صورها الخاصة وعمليات التجميل التي أجرتها، ما أدى إلى التراشق بالألفاظ، وتداول هذا الخبر في فترة قصيرة حينها وتصدرت بها التريند.

إقرأ أيضا:كم عمر منى زكي

معلومات عن حياة ندى الكامل

السابق
سبب وفاة رافائيل فيردي لاعب ريال مدريد
التالي
نتيجة مباراة ليفربول ورينجرز اليوم في دوري أبطال أوروبا