الفن والفنانين

من هي جليلة المغربية

من هي جليلة المغربية
تعود الفنانة والمدونة المغربية جليلة إلى المشهد من حين لآخر في محاولة لتعطيل العلاقة بين نجم هذا الجيل الفنان تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل.

صورة وخبر ترصد أهم المعلومات عن الممثلة المغربية جليلة وعلاقتها بالفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.

شككت جليلة مؤخرًا في بسمة بوسيل وأثارت القذارة في علاقتها بزوجها بنشرها مقطع فيديو من منزل تامر حسني ، قبل أن يخرج البعض ليؤكد أنها في الاستوديو الخاص به وليس منزله.

من هي جليلة المغربية

 

هذا وقد أثارت المغربية جليلة، حالة من الجدل الشديد حولها، بعد إعلان بسمة بوسيل خبر انفصالها عن زوجها النجم تامر حسني، لتنشر جليلة فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية “بشرة خير” للنجم الأماراتي حسين الجسمي، وبدت فيه بغاية السعادة وتزغرد بطريقة هستيرية.

وعلقت جليلة على الفيديو بعدة رسائل قصيرة كتبت فيها: احتفالات جليلة.. جليلة فرحانة جدا جدا مساء الجمال.. مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس واحتفل”.

من هي جليلة المغربية

 

لفت فيديو جليلة أنظار متابعيها، مؤكدين أن سبب فرحتها هو خبر انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، ويعود السبب في ذلك إلى ما فعلته خلال لقائها مع الإعلامية مي العيدان في برنامجها التليفزيوني، إذ تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لها وهي تتحدث عن علاقتها بتامر حسني و خطف بوسيل له منها.

إقرأ أيضا:بالوثائق حقيقة تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

و كشفت جليلة في لقائها عن علاقتها بفنان مصري مشهور تركها و تزوج فتاة أخرى و لكن بدون ذكر أسماء، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه تبين من سياق الحوار أنها تقصد الكطرب تامر حسني وزوجته بوسيل.

إقرأ أيضا:بالصور إختلاف ملامح الفنانة ديانا حداد

وفي هذا الصدد نرصد خلال السطور القادمة أبرز المعلومات حول الممثلة المغربية جليلة.

من هي جليلة المغربية

• جليلة مغنية من أصول مغربية

• اسمها بالكامل جليلة حمليل

• تبلغ من العمر 35 عامًا

• ولدت يوم 16 يوليو من العام 1985 في مدينة تطوان فى المغرب

• تخرجت في جامعة تطوان

بدأت مشوارها الفني عام 2000.

• انطلاقتها الفنية كانت بأغنية «أذوب».

السابق
سبب تأجيل جنازة الطفل ريان
التالي
المغرب يقرر تشييع جنازة الطفل ريان بعد اقرار اسباب الوفاة