الفن والفنانين

سبب اعتزال زيزي عادل

سبب اعتزال زيزي عادل

أعلنت نجمة برنامج ستار أكاديمي الغنائي للمواهب النجمة زيزي عادل اعتزالها صناعة الغناء ، في خطوة مفاجئة لمحبيها ومتابعيها في أنحاء الوطن العربي.

وفي مقطع فيديو نشرته على حسابها بموقع “انستجرام” ، قالت عادل إنها قررت ترك الغناء كليًا ، مشيرة إلى أن القرار كان الأهم والأفضل بالنسبة لها ، على حد وصفها.

من هي زيزي عادل

زيزي فنانة مصرية ولدت في الكويت، وخريجة معهد الموسيقى العربية، وبدأت بالغناء في كورال المدرسة وحصلت على أفضل صوت للمدراس.

وهي في سن الخامسة عشرة وحصلت بالاغنية على ثلاث جوائز في مهرجان البحر المتوسط وكمان دخلت مسابقة ستديو الفن وحصلت على المركز السادس.

شاركت عام 2004 في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي 2، انضمت إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أصدرت ألبومها الأول «واحدة طيبة» عن شركة روتانا.

أصدرت أغنية منفردة عام 2008 لأغنية «تعودت عليك» من كلماتها وألحانها لكنها فسخت العقد بعد ألبومها الثاني بسبب وفاة والدها وقدمت ألبوم أنا أنثى عام 2015.

وأضافت عادل خلال الفيديو، أن هذا القرار لم يكن مفاجئا، ولكنها اتخذته قبل فترة ماضية واكتفت بمشاركته مع المقربين منها، قبل أن تشاركه بصورة علنية مع جمهورها.

الجدير بالذكر أن زيزي عادل شاركت عام 2004 في برنامج المواهب ​ستار أكاديمي​ 2 وكانت من ضمن الذين تأهلوا للنهائيات مع المتسابق السعودي هشام عبد الرحمن والتونسية أماني السويسي، وحلت في المركز الثالث.

إقرأ أيضا:بالصور إطلالة إلهام شاهين في مهرجان القاهرة للدراما
السابق
ببلاش شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
التالي
سيناريوهات تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني