الفن والفنانين

عمر الفيشاوي ينفي خبر طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

عمر الفيشاوي ينفي خبر طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

كشف عمر الفيشاوي ، الشقيق الأصغر للفنان أحمد الفيشاوي ، عن تفاصيل جديدة لقصة انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل ، وأشار إلى وجود خلافات ومشكلات كثيرة بينهما ، والسبب غير معروف ، لكنه يعلم أن هناك انفصال ، لكنهم لم يصلوا إلى مرحلة الطلاق.

عودة أحمد الفيشاوي وندى الكامل

وأكد عمر، في تصريح خاص لـ«صوة وخبر»، أن موضوع عودتهما من عدمه لا يعرف عنه شيء، وهو لا يحب استعراض تفاصيل الحياة الشخصية لشقيقه.

وكانت ندى الكامل، كتبت منشورا كبيرا على السوشيال ميديا، أعلنت خلاله انفصالها عن أحمد الفيشاوي، قائلة: «أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة.. ولكن وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو أتركتك تعاني».

الخيانة والضرب والإهانات السبب الحقيقي وراء الانفصال

وعلم «صورة وخبر» من مصدر مقرب من ندى، أن أحمد الفيشاوي كان يضرب ويعنف ندى الكامل، وأنها طلبت الطلاق أكثر من مرة ولكنه رفض، مشيرا إلى أن السبب الأساسي للطلاق هو الخيانة، وأنه كذب عليها عندما واجهته، ما جعلها تصر على طلبها.

إقرأ أيضا:لمن فاتته مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز وزوجها مع منى الشاذلي كاملة
السابق
مجانا تردد القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الانجليزي
التالي
اسم معلق مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الانجليزي الممتاز