الفن والفنانين

اخر تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب

اخر تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب

كشف مصدر أمني عن تفاصيل جديدة عن أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع شقيقها بعد أن أدخلها إلى مستشفى للأمراض العقلية بعد أن ضبطت مع زوجها السابق حسام حبيب وتعاطا المخدرات معا.

وقال المصدر في تصريح إن تحقيقا أجراه رجال المباحث أثبت عدم إصابة الفنانة المصرية بأذى جسدي ، مؤكدا الادعاء بأن شقيقها لم يهاجمها ونقض التقرير المقدم. من قبل محاميها ، اتهم خلالها شقيقها بالاعتداء الجسدي على موكله.

وأشار المصدر الأمني إلى أن قوة من المباحث ذهبت أمس إلى المستشفى التي تتواجد فيها شيرين عبد الوهاب بعد ورود بلاغ للقسم يفيد باحتجازها من قبل شقيقها، واطلعت القوة على تقرير من المستشفى، حيث أكد التقرير أنها لا توجد أي إصابات ظاهرية في جسم الفنانة، لكنها مصابة بحالة هياج عصبي، وأنها ستوضع تحت الرعاية لمدة قد تصل إلى شهر.

وأوضح المصدر أنه خلال الساعات القليلة القادمة سيتم تقديم التحريات إلى النيابة لتباشر بدورها التحقيق في البلاغ المقدم من محامي شيرين عبد الوهاب.

وكان محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب قد كشف تفاصيل مثيرة عن أزمته مع شقيقته، مشيرا إلى أنه أجبر شقيقته على دخول المستشفى بعد أن ضبطها مع طليقها حسام حبيب وهما يتعاطيان المخدرات في إحدى الشقق.

وأضاف محمد عبد الوهاب في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية، أن سارة الطباخ وحسام حبيب هما السبب في تدمير حياة شقيقته.

إقرأ أيضا:من هو جورج بيريز

وأشار إلى أنهما السبب في تعاطيها المخدرات، مؤكدا أن موقفه القانوني سليم، وأنه لن يخرج شقيقته من المستشفى حتى تعود إلى طبيعتها، ويؤكد الأطباء أنها أصبحت بخير.

إقرأ أيضا:من هي سوزان تميم ويكيبيديا

وأشار عبد الوهاب أنه كان يعمل مع شقيقته إلى أن تزوجت من حسام حبيب، وقامت بعدها بمقاطعته ومقاطعة والدته، مؤكدا أنه لم يعتد عليها بالضرب، ولكن سارة الطباخ وحسام حبيب هما من يتهمانه زورا بذلك، وفق قوله.

السابق
موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا القادمة في بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
التالي
فرقة BTS تغيب حتى 2025 بسبب الواجب العسكري