الفن والفنانين

حقيقة انفصال محمود المهدي ومنة عرفة مرة اخرى

حقيقة انفصال محمود المهدي ومنة عرفة مرة اخرى
خرج زوج الفنانة منة عرفة ، محمود المهدي ، كعادته لإثارة الجدل ، معلنا انفصاله عن عرفة للمرة الثانية بسبب خلاف بين الفنانة الشابة وأشرف زكي.

 

صورة وخبر ترصد انفصال الفنان محمود مهدي عن زوجته عرفة

كتب محمود المهدي عبر ميزة القصص على موقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام:«تم الانفصال وربنا يقدرني على كل شيء ويوفقني ويوفقنا».

حقيقة انفصال محمود المهدي ومنة عرفة مرة اخرى

وتابع مشيرا إلى سبب الانفصال بطريقة غير مباشرة: «ربنا بيرزق العبد عمرها ماكانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا».

حقيقة انفصال محمود المهدي ومنة عرفة مرة اخرى

وكانت قد شهدت السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية، أزمة قوية بين محمود المهدي وزوجته منة عرفة وبين الفنان محمد نجاتي السبب الرئيسي في نشوب هذه الأزمة.

بدأت الأزمة عندما نشر المهدي ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قال فيها: “تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

كما نشر ستوري أخرى صورة لـ“بطيخة” مكتوب عليها الزواج يا حمرا يا قرعة، بالاضافة إلى تعليق عليها:” فين صاحب المثل ده “، الأمر الذي وصفه البعض بأنه يقصد منة عرفة؟.

إقرأ أيضا:المشوار الفني للراحل سمير صبري في سطور

وبعدما أثار محمود المهدي الجدل حول انفصاله عن منة عرفة بتصريحاته الأخيرة نشر ستوري يوضح بها أسباب الإنفصال فكتب: “الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كرجل شرقي صعيدي، في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني”.

وتابع: “فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع”.

وبعدها بيومين أعلنت الفنانة منة عرفة عودتها لمحمود المهدي، كاشفة بها أن ما حدث كان خلاف بسيط بينها وبين زوجها لكنه انتهى الأن، مشيرة إلى أن هذا الخلاف أسفر عن معرفتها بأعدائها و المتربصين لها، أما عن المهدي فأوضح بأنه بسبب مشهد غير لائق في مسلسل فيلا 101.

واتى انفصال محمود المهدي عن منة عرفة للمرة الثانية في ظل الأزمة قوية بين الفنان أشرف زكي والشاب محمود المهدي، بعد أن هاجم أشرف المهدي نتيجة لتطاول الاخير على الفنانة القديرة إلهام شاهين، واصفا إياه بالنكرة، ليقوم المهدي بالرد عليه بطريقة متطاولة معلنا مقاضاته.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الفنان السعودي علي الهويريني

وكان قد كتب المهدي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجه رسالته لاشرف زكي: “أنا نكرة بس راجل والحمد لله عندي وش واحد مش فنان وطبال.. هي الأصوات دى كانت فين لما اتشتم الفنان محمد صبحي عيني عينك ولا أنا علشان معنديش رز”.

السابق
تردد قناة العربية الإخبارية تحديث مارس 2022
التالي
أسعار السجائر بعد الزيادة في مصر