الفن والفنانين

سعر فستان ياسمين عبد العزيز الذي ارتدته في برنامج معكم مع منى الشاذلي

سعر فستان ياسمين عبد العزيز الذي ارتدته في برنامج معكم مع منى الشاذلي

اليوم النجمة ياسمين عبد العزيز (ياسمين عبد العزيز) ضيفة على قناة cbc ، ظهرت لأول مرة في برنامج منى الشاذلي “معكم” بعد الأزمة الصحية وهو العرض الخاص الذي لا يطيق جمهور ياسمين الانتظار لمشاهدته. ، لذلك اختارت النجمة مظهرها بعناية وارتدت تنورة. “النمر” الأسود والأحمر موقعة من ماركة الأزياء Dolce & Gabbana ، وسعره حوالي 1950 يورو ، ويأتي الحزام من نفس دار الأزياء وسعره حوالي 500 يورو ، فتبلغ تكلفة ظهور ياسمين حوالي 2500. يورو.

سعر فستان ياسمين عبد العزيز الذي ارتدته في برنامج معكم مع منى الشاذليفستان ياسمين عبد العزيز
سعر فستان ياسمين عبد العزيز الذي ارتدته في برنامج معكم مع منى الشاذليياسمين عبد العزيز

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تظهر للمرة الأولى مع زوجها الفنان أحمد العوضى، اليوم، الأربعاء، فى برنامج “معكم”، على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

سعر فستان ياسمين عبد العزيز الذي ارتدته في برنامج معكم مع منى الشاذلي

تروي ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

وفي الجزء الثاني من اللقاء، ينضم لها زوجها الفنان أحمد العوضي في أول ظهور إعلامي لهما سويا، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكى عن كيفية إدارته للأزمة، وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.

إقرأ أيضا:أدهم نابلسي يعتزل الغناء

وفي هذا الجزء من اللقاء يشارك العوضي وياسمين في مجموعة من الألعاب التلفزيونية، التي استهدفت جوانب متعددة من شخصية كل منهما.

السابق
ضبط واستقبال تردد قناة دريم 2021 على النايل سات
التالي
موعد مشاهدة لقاء الموسيقار العالمي فتحي سلامة في برنامج التاسعة