الفن والفنانين

سبب تأجيل حفل تامر حسني في قطر

سبب تأجيل حفل تامر حسني في قطر

أعلنت الشركة التي نظمت حفل تامر حسني على مسرح كتارا ، عن تأجيل الحفل بسبب اختراق الموقع الإلكتروني ونظام التذاكر الذي يتواصل مع جميع فرق المبيعات ، ولم يتم توضيح موعد الحفل الجديد القادم بعد.

ووفق بيان الشركة المنظمة لحفل تامر حسني في قطر عبر انستجرام، فإن حاملي التذاكر لديهم إمكانية الاحتفاظ بها واستخدامها في الموعد الجديد أو استرداد أسعارها بداية من 23 أكتوبر الجاري.

 

وقدمت الشركة المنظمة في بيان التاجيل شكر لكل الجمهور موضحة:” لكم وللفنان الكبير تامر حسني منا كل الشكر والتقدير”.

 

وأعلن المطرب تامر حسني منذ أيام عن استعداده لإقامة حفل غنائى ضخم يوم ٢١ من شهر أكتوبر الحالي بدولة قطر، وتحديدا على مسرح كتارا.

 

ونشر تامر حسني  البوستر الدعائى للحفل على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام، وعلق عليها قائلا: لكل جمهوري الحبيب الغالي فى قطر وحشتوني جدا ومستنيكم ان شاء الله فى حفلى القادم على مسرح كتارا يوم الجمعة ٢١ أكتوبر تم طرح التذاكر فى أماكن البيع وفى المسرح الروماني”.

 

وأحيا الفنان تامر حسني  حفلاً غنائيا ضخماً ، وحقق  من خلاله اكبر حضور جماهيري في تاريخ مدينة زد بارك حيث حضر الحفل اكثر من ١٠٠ الف شخص.

إقرأ أيضا:جورجينا طواف تثير الجدل بفستانها في ختام مهرجان القاهرة

 

قدم تامر حسني مع المغني الأردني عزيز مرقة و مطرب الراب المصري ابيوسف  اغنية ليه طله من البوم الفنان تامر حسني بتوزيع جديد وسط حالة حب عارمة من الجمهور الكبير.

إقرأ أيضا:في سطور من هي مادلين طبر ويكيبيديا

سبب تأجيل حفل تامر حسني في قطر

السابق
مجانا شاهد مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم وبدون تشفير
التالي
موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري