تكنولوجيا

مزايا قوة في تلفاز LG Flex LX3 تعرف عليها

مزايا قوة في تلفاز LG Flex LX3 تعرف عليها

كشفت LG النقاب عن أول تلفاز لها بشاشة OLED قابلة للانحناء بلمسة زر واحدة.

يحتوي تلفزيون LG Flex LX3 على شاشة مقاس 42 بوصة تنحني إلى الداخل عندما يشاهد الأشخاص التلفزيون أو يلعبون الألعاب.

تقول LG أن Flex يتضاعف كشاشة ألعاب وتلفزيون ، ويمكن أن ينتقل من مسطح تمامًا إلى “منحني بشكل مذهل” للحصول على تجربة أكثر جاذبية وانخراطًا.

يقوم المستخدمون ببساطة بالضغط على زر في جهاز التحكم عن بعد المرفق لثني الشاشة للداخل والعودة إلى الوضع المسطح ، حتى عندما تكون الشاشة قيد التشغيل.

وبدلاً من ذلك، يمكن للمستخدمين تغيير درجة الانحناء يدويًا بزيادات قدرها 5% عن طريق الضغط على زر أسفل الشاشة.

ويبلغ الحد الأقصى للانحناء في LG Flex مقدار 900R، مما يعني أن نصف قطر المنحنى 35 بوصة (90 سم) وهو ”أضيق نصف قطر عما هو موجود في السوق في الوقت الحالي“، وفقًا لشركة LG.

وتجعل الشاشة الأكثر انحناءً تجارب غامرة بشكل أكبر، لأنها تملأ رؤيتك المحيطية، تمامًا مثل شيء يتم مشاهدته في الحياة الواقعية، ولكن بالإضافة إلى الألعاب، فهي مصممة للعمل على المستندات ومشاهدة التلفزيون أيضًا، تمامًا مثل الشاشات الأخرى.

وتقول الشركة إن الشاشة ”مثالية لوحدة التحكم الغامرة والكمبيوتر الشخصي والألعاب السحابية، وللاستمتاع بالبث التلفزيوني المباشر وخدمات بث المحتوى، فإن LG OLED Flex تبشر بعصر جديد تمامًا من إمكانية تخصيص الشاشة“.

إقرأ أيضا:بعد طرحه مواصفات هاتف أوبو Oppo Reno8

يشار إلى أنه سيتم إطلاق LG Flex في ”معظم الأسواق“، بما في ذلك الولايات المتحدة، بحلول أكتوبر، قبل شهر من انطلاق نهائيات كأس العالم FIFA في نوفمبر – ولكن لم يتم تأكيد السعر.

 

السابق
تفاصيل وحقيقة وفاة عادل الحشاش
التالي
ديانة الفنانة ريم مصطفى