تكنولوجيا

تقرير مواصفات هاتف Lenovo Legion Y70

تقرير مواصفات هاتف Lenovo Legion Y70

تستعد الشركة الرائدة Lenovo لإطلاق هاتفها الرائد Lenovo Legion Y70 ، في الأيام المقبلة ، حيث كشفت الشركة عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف في 13 أغسطس.

وفقًا لموقع تقنية “GSM Arena” ، فإن هاتف Lenovo Legion Y70 يتبع نجاح هاتف الألعاب الرائد Lenovo Legion Y90 ، والذي سيطرح للبيع مطلع عام 2022 ، وقد قررت الشركة إطلاق هاتف رائد جديد يتضمن خارقًا. الميزات. المواصفات ، مثل أنها توفر كاميرا عالية الدقة ، تقدر ب 50 ميغا بكسل ، وميزات فريدة أخرى تغري المستخدمين بشرائها.

تقرير مواصفات هاتف Lenovo Legion Y70

سيعمل هاتف Lenovo Legion Y70 بأقوى وأحدث معالج في هواتف Android من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 من شركة Qualcomm الأمريكية ، ويأتي بسعة هائلة تصل إلى 18 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجا بايت للتخزين الداخلي .

ويأتى هاتف لينوفو Lenovo Legion Y70 بشاشة قياس 6.67 بوصة، نوع AMOLED وبجودة عرض Full HD Plus.

يقدم هاتف لينوفو Lenovo Legion Y70 كاميرا ثلاثية خلفية، تأتي الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS، وكاميرا بزاوية عريضة ultrawide بدقة 13 ميجابكسل، كما يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بدقة 4k.

يحتوى هاتف لينوفو Legion Y70، على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4880 مللي أمبير في الساعة، كما يتميز الهاتف بأنه خفيف الوزن حيث يزن 205 جرامات .

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر هاتف Honor Magic V
السابق
مواصفات وسعر تويوتا كامري 2022 في السعودية
التالي
كلمات اغنية خشب زان خالد تاج