تكنولوجيا

مواصفات وسعر تابلت هواوي MatePad Pro 11

مواصفات وسعر تابلت هواوي MatePad Pro 11

أطلقت الشركة المصنعة للهواتف الذكية والشبكات الصينية رسمياً جهازها اللوحي الجديد “MatePad Pro 11” ،جاء ذلك خلال فعالية خاصة أقامتها الشركة الصينية بعنوان “Huawei Summer 2022 Smart Office”.

 

يستخدم الجيل الجديد من الكمبيوتر اللوحي MatePad Pro 11 شاشة “OLED” مقاس 11 بوصة بدقة “FHD +” (2560 × 1600 بكسل) ، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، ومعدل التقاط الشاشة بنسبة 92٪ من الجسم الرئيسي. الجهاز باستثناء 274 بوصة بكسل.

ويعمل الجهاز اللوحي على نظام تشغيل“HarmonyOS 3″ الخاص بشركة ”هواوي“.

ويتم تشغيل التابلت بمعالج ثماني النواة من نوع ”Snapdragon 888“ المطور من قبل شركة ”كوالكوم“ الأمريكية، مقترناً بمعالج رسومي من نوع ”Adreno“.

ويستخدم الجهاز اللوحي ”جرافين“ ثلاثي الأبعاد وغرفة بخار للحفاظ على برودة المعالج.

ويعمل المعالج جنباً إلى جنب مع ما يصل إلى 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وما يصل إلى 256 غيغابايت من سعة التخزين المدمجة، والتي يمكن توسيعها حتى 512 غيغابايت عبر بطاقة ”microSD“.

 

ويحتوي جهاز“MatePad Pro 11″ على بطارية تبلغ سعتها 8300 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع سلكي يصل إلى 66 وات من نوع ”Huawei SuperCharge“.

وتتضمن خيارات الاتصال على الجهاز اللوحي اتصالا اختياريا من الجيل الرابع (4G أو LTE)، وشبكة Wi-Fi 6 ثنائية النطاق (2.4 + 5 غيغاهرتز)، وتقنية ”Bluetooth v5.2″، ومنفذ ”USB Type-C“.

إقرأ أيضا:OnePlus 9s يتمتع بمظهر وميزات جديدة في OxygenOS 12

 

وتشمل المستشعرات الموجودة في الجهاز اللوحي مستشعر الإضاءة المحيطة، والبوصلة، ومستشعر الجاذبية، والجيروسكوب.

ووعدت شركة ”هواوي“ بـ“تجربة صوتية سينمائية“ مع التابلت الجديد الذي يأتي بستة مكبرات صوت وأربعة ميكروفونات، ويزن الجهاز اللوحي حوالي 449 غراماً.

وفيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، يتميز الجهاز اللوحي بإعداد مزدوج للكاميرا الخلفية، يضم مستشعراً أساسياً بدقة 13 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، ومستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميغابكسل بفتحة عدسة f / 2.2.

إقرأ أيضا:أسعار ومميزات هواتف Vivo X70

ويدعم إعداد الكاميرا تقنية ”التركيز التلقائي“ (Auto Focus) وفلاش ”LED“.

ويأتي الجهاز أيضًا بكاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميغابكسل بفتحة عدسة f / 2.2.

ويتوفر الهاتف باللونين الأسود والذهبي فقط.

 

السابق
حقيقة رفع أسعار الفائدة في مصر أغسطس
التالي
مواصفات وسعر سماعة هواوي Huawei FreeBuds Pro 2