تكنولوجيا

سبب تعطل تطبيق سناب شات وسبوتيفاي اليوم

سبب تعطل تطبيق سناب شات وسبوتيفاي اليوم
عانى تطبيقي سناب شات وسبوتيفاي من أعطال في العديد من البلدان / المناطق حول العالم ، لأن موقع downdetector ، المتخصص في مراقبة أعطال التطبيقات ، كشف عن شكاوى العديد من المستخدمين حول العالم بشأن انقطاع الخدمة.
سبب تعطل تطبيق سناب شات وسبوتيفاي اليوم

فيما كشف موقع Istheservicedown البريطاني أن العديد من المستخدمين لتطبيق سبوتيفاي يبلغون عن مشكلات تتعلق بأخطاء ومشكلات التشغيل وتسجيل الدخول، وعلى تويتر أبلغ المستخدمين عن مجموعة متنوعة من المشكلات.

ويشير مستخدمو تويتر الآخرون إلى تعطل سبوتيفاي وسناب وديسكورد، لكن ديسكورد يعمل حاليًا، بينما لا يزال بإمكان زميل عمل واحد على الأقل الوصول إلى سبوتيفاي .

تحديث

يبدو أن مواقع وخدمات مثل Spotify و Discord و Snapchat و Etsy تتعافى بعد انقطاع الخدمة الذي تسبب في تعطلها والعديد من المواقع الأخرى لأقل من ساعة بقليل يوم الثلاثاء.

يبدو أن سبب انقطاع الخدمة هو Google Cloud ، ولا تزال صفحة حالة الخدمة تظهر أن مشكلة في الشبكة تتسبب حاليًا في حدوث مشكلات تؤدي إلى أخطاء 404 التي ظهرت على صفحات الويب المتأثرة. يقول تحديث لصفحة الحالة المنشورة في الساعة 1:17 مساءً بالتوقيت الشرقي “تم حل مشكلة الشبكات السحابية جزئيًا” ، ويبدو أن معظم الخدمات تعود إلى الحياة ، وإن كان بعضها يعاني من بعض الأخطاء أو أوقات تحميل طويلة. تشير صفحة حالة Google إلى أنه لا يوجد حاليًا الوقت المقدر للوصول عندما يتم إصلاح المشكلة بالكامل.

إقرأ أيضا:طريقة تغيير اسم المستخدم في سناب شات

 

تُظهر نظرة خاطفة على DownDetector التأثير المترامي الأطراف لهذه المشكلة ، حيث يواجه كل شيء من Pokémon Go إلى Home Depot مشكلات. لقد تواصلنا مع بعض الشركات المتضررة وسنقوم بتحديث هذا المنشور كلما توفر المزيد من المعلومات.

ملخص: عالميًا: مواجهة مشكلة مع الشبكات السحابية

الوصف: نواجه مشكلة في الشبكات السحابية بدءًا من الثلاثاء ، 2021-11-16 09:53 الولايات المتحدة / المحيط الهادئ.

يواصل فريقنا الهندسي التحقيق في المشكلة.

سنقدم تحديثًا بحلول الثلاثاء ، 2021-11-16 10:40 الولايات المتحدة / المحيط الهادئ مع التفاصيل الحالية.

نعتذر لجميع المتضررين من التعطيل.

التشخيص: قد يواجه العملاء أخطاء 404 عند الوصول إلى صفحات الويب.

الحل: لا شيء في الوقت الحالي.

أظهر المتعقب أن العديد من الخدمات بدأت تواجه مشكلات في نفس الوقت ، مما يشير إلى أن مزودًا مشتركًا يواجه مشكلات ، بدلاً من شيء مثل اضطراب مزود خدمة الإنترنت أو أن المواقع الفردية تواجه مشكلات مصادفة في نفس الوقت. على غرار الانقطاعات السابقة التي نتجت عن مشاكل في Fastly أو AWS ، يمكن أن يساعد اعتماد الخدمات على مقدمي الخدمات الآخرين في تقديم المحتوى على نطاق واسع ، ولكن إذا كانت هناك مشكلة ، فيمكن أن تنخفض جميعها مرة واحدة.

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر هاتف xiaomi redmi note 11 pro max

تحديث 16 تشرين الثاني (نوفمبر) ، 1: 30M بالتوقيت الشرقي: التحديثات الملحوظة من Google Cloud وأن الخدمات تعود عبر الإنترنت.

السابق
رسمي تشكيل منتخب فرنسا في مواجهة فنلندا
التالي
توقيت عرض الحلقة 71 مسلسل المؤسس عثمان وتردد القناة الناقلة له