تكنولوجيا

أهم مميزات تحديث iOS 16.0.3

أهم مميزات تحديث iOS 16.0.3

أصدرت شركة “آبل” الأمريكية تحديثًا جديدًا لنظام “iOS 16.0.3” لإصلاح عيوب وأخطاء أجهزة iPhone الجديدة.

يتوفر “iOS 16.0.3” حاليًا للتنزيل ويبلغ حجمه حوالي 1 جيجابايت ، ومن المقرر أن التحديث يعالج بعض الأخطاء التي قد يواجهها مستخدمو سلسلة “iPhone 14″ ، وكذلك إصلاح الأخطاء في تطبيق”البريد”.

أصلحت هواتف 14 Pro و 14 Pro Max مشكلة تأخرت فيها الإشعارات أو لم تصل على الإطلاق.

كما شهدت بعض طرازات “iPhone 14” انخفاضًا في مستوى صوت الميكروفون عند إجراء مكالمات عبر تقنية “CarPlay” ، وهي نظام تشغيل داخل السيارة يساعد في العثور على الطريق الصحيح وتبادل المكالمات وإرسال الرسائل والاستماع إلى لوحة تحكم الموسيقى. .

فضلًا عن حل مشكلة تعطل تطبيق “Mail” عند بدء التشغيل بعد أن تلقى المستخدمين بريدًا إلكترونيًا غير صالحًا.

ويأتي التحديث بسعة 1.21 غيغابايت من السعة التخزينية، ولتنزيله، يمكن التوجه إلى الإعدادات ثم اختيار عام ثم تحديث البرنامج للتحقق من أحدث “OTA”.

وكانت شركة “أبل” الأمريكية أصدرت تحديث “iOS 16.0.3″، لإصلاح مجموعة من الأخطاء الخاصة بالتحديث السابق “iOS 16.0.2” الذي تم إصداره الشهر الماضي في أعقاب إطلاق سلسلة  “iPhone 14”.

وأشارت التقارير إلى أن أبل ستعالج العديد من أخطاء “iOS 16″، بما في ذلك مشكلة انخفاض مستوى الصوت أثناء المكالمات الهاتفية عند استخدام تقنية “CarPlay” مع هواتف “iPhone 14 Pro” مع مشكلة الوميض عند ضبط السطوع على مستوى منخفض في بعض طرازات آيفون، وبعض الأخطاء التي تظهر عند محاولة تعديل مقاطع الفيديو مع ميزة الوضع السينمائي “cinematic mode” في برامج تحرير الفيديو مثل Final” Cut Pro”، و “iMovie”.

إقرأ أيضا:قريبا أجهزة أيفون ستعمل بمنفذ USB-C حسب أبل
السابق
ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم الثلاثاء
التالي
تفاصيل جديدة عن الشرط الجزائي في عقد هالاند